تقديم لائحة اتهام ضد شاب عكي بتهمة قتل صبحي سويدان مع سبق الإصرار والترصد

 

 

قدمت النيابة العامة لواء حيفا الى المحكمة المركزية في حيفا اليوم الثلاثاء لائحة اتهام بحق شاب عربي(الاسم محفوظ في ملف التحرير) يبلغ من العمر 37 عاما من سكان مدينة عكا , حيث نسبت له النيابة العامة تهمة قتل صبحي فايز سويدان من عكا , اضافة الى مخالفات تتعلق بالسلاح .

ويستدل من لائحة الاتهام , ان المتهم كان قد خطب شابة من سكان المدينة , وفي مرحلة معينة خلال فترة الخطوبة , قررت الشابة ووالديها الغاء الخطوبة بين الشابة والمتهم.

المتهم والذي لم يعجبه قرار الغاء الخطوبة توجه الى الشابة اكثر من مرة وهددها انه سيتعرض بالاصابة ويقتل كل من يرتبط بها , وسيتعرض لها بالاصابة ويحولها لعاجزة اذا ارتبطت باخر.

اسبوعان قبل حادثة القتل توجه الشاب المغدور صبحي سويدان وهو من سكان مدينة عكا, الى بيت والدي الشابة وطلب يدها من والدها .

المتهم والذي لم يعجبه علاقة الشاب المغدور مع الشابة , عاد وهددها انه سيتعرض بالاصابة لكل من يرتبط بها , ورغم توجه المتهم استمرت علاقة الشابة بالشاب المغدور صبحي سويدان .

ويوم 18.1.13 , قرر المتهم التسبب بموت الشاب صبحي سويدان وحوالي الساعة 16:15 وصل المتهم عبر ممر ضيق في عكا القديمة ومعه مسدس , لشارع 11 في عكا القديمة وبالقرب من دكان التقى المتهم بالشاب المغدور , حينها اخرج مسدسا واطلق النار عليه من مسافة قريبة , واصيب الشاب صبحي سويدان برصاصتين , وسقط على الارض واستمر المتهم باطلاق النار عليه (8 رصاصات اضافية) وفر هاربا من المكان وبعدها فر هاربا من عكا.

من جهتها طلبت النيابة العامة من المحكمة اعتقال المتهم حتى انتهاء الاجراءات القانونية بحقه. 

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار