الكشاف الاسلامي تحتفل بعيد الفطر السعيد بين اهلها العكيين وضيوفها الكرام

 

عيد قباني: باسمي وباسم الكشاف الاسلامي عكا اوجة الشكر الجزيل والتقدير الكبير لاهالي عكا الكرام عامة على احتضانهم ومساندتهم للكشاف الاسلامي بمسيرة عيد الفطر السعيد

 

 

 

أقامت الكشاف الإسلامي عكا مسيرة كشفية في عكا جابت أرجاء البلدة القديمة بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد مهنئين الامة العربية والإسلامية بهذه المناسبة السعيده وعلى رأسهم رئيس الكشاف الاسلامي السيد عيد قباني ومركز السرية السيد سامر شموخ .

وقد انطلقت المسيرة من مقرها المعتاد نادي الكشاف الاسلامي عكا وتجولت في ازقة المدينة العكية تعلوها أصوات الطبول والمزامير مدخلة السرور والبهجة لقلوب الناس , حيث التف الكثيرون من أبناء البلدة حولها مشاركين بالمسيرة .

وفي حديث مع السيد عيد قباني قال اولا نهنئ الامة العربية والاسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد اعاده الله على الجميع بالخير واليمن والبركة واوجه الشكر الجزيل لاعضاء الكشاف على الجهود الذي يبذلوه من اجل رفع مستوى الكشاف عاما بعد عام واخص بالشكر للمدرب سامر شموخ والسيد مرعي عيايطي والسيد عمر احمد والسيد محمد شموخ على عطائهم واهتمامهم باولادنا وجهودهم المباركة اتجاه بلدنا وابنائنا .

وتابع قباني بتوجيه جزيل الشكر لاهالي عكا عامة على احتضانهم للكشاف بهذا اليوم وعلى المسانده الكبيرة التي حظيت بها الكشاف في المسيرة من جميع النواحي الاستقبال الكبير , التبرعات المباركة , الضيافة الكريمة فكل الكشاف تقدر وتثمن هذا الاحتضان ونحن لكم شاكرين ولكرمكم حافظين .

وايضا اوجه جزيل الشكر لمصنع شتراوس في عكا ادارة ومسؤولين على تبرعهم السخي من المنتوجات الخاصة بهم لاعضاء الكشاف بعد المسيرة الكشفية ونامل منهم التواصل دائما لنتعاون على رفع اسم عكا عاليا .

وكل عام والجميع بالف خير

 

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار