عكا تقوم عن بكرة ابيها متبرعة وفاء وحب لأهلها بعيد الاضحى المبارك

 

 

 

وفاء وحبا ً وتقديراً لعيد الاضحى المبارك الذي يحل علينا في الايام القريبة قام مجلس الطلاب في مدرسة اورط على اسم حلمي الشافعي بعكا برئاسة الطالبة دينا مجدوب والنائب مجد شبل ومجموعة الطلاب/ت في المجلس بحملة مشروع ( الاضحى علشانك) الذي يهدف الى مساعدة طلاب/ت في ضائقة اقتصادية والتي من شأنها جمع تبرعات مالية من اهل الخير.

وقد استجاب لنداء هذه الحملة كلاً من الطلاب/ت والهيئة التدريسية والادارة والعاملين وقد انتقلت قافلة الخير الى مدرسة الامل الابتدائية بعكا حيث ساهم الطلاب/ت والادارة والهيئة التدريسية مشكورة في جمع التبرعات – كما ساهم مسجد الجزار ومسجد الضاهر عمر بتقديم تبرعاً سخياً لهذا المشروع الانساني العظيم- وقد وصل طلاب المجلس الى اصحاب المتاجر والمصالح والذين قدموا تبرعاتهم بكل المحبة للخير.

وقد دام هذا المشروع من الوقت شهراً عمل فيه مجلس الطلاب باشراف الاستاذ ميلاد خليل مركز التربية الاجتماعية بجد ونشاط من اجل انجاحه، وخلال يومي الاربعاء والخميس الموافق9-10 /10 /2013 تم توزيع المعايدات على الطلاب/ت المحتاجين.

وادارة المدرسة تشكر كل من ساهم في فعل الخير في هذا المشروع الذي يرمز الى الوفاء والمحبة والمساعدة في اجمل صور التلاحم العكي الاصيل بأهلها الطيبين الكرماء.

 

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار