عكا: شجار وطعن شاب عربي بالسكين واصابته متوسطة

عكا شارع انليفيتش : معلومات اوليه عن شجار وطعن شاب عربي بالسكين واصابته متوسطة…

وقد وصل المصاب الى مستشفى نهاريا الجليل الغربي وحاليا يخضع للعلاج في غرفه الطوارئ، قوات كبيرة من الشرطة ووحدة التشخيص البوليسي يطوقون ساحة الجريمة وهي منزل في احد المباني بالشارع للتحقيق.

وعممت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري، بيانا على وسائل الإعلام، وصلت عنه نسخة الى موقع عكانت، مساء اليوم السبت، جاء فيه “تعرض شاب عربي عكاوي في أواخر سنوات العشرينات من عمره  للطعن، مساء اليوم السبت، في شارع “انيليفتش” في عكا. هذا، وعليه تم نقل الشاب المصاب للعلاج في مستشفى نهاريا الحكومي مع وصف جراحه وعلى ما يبدو بالمتوسطة” كما جاء في البيان.

وأضافت السمري في بيانها “هذا، وتواصل الشرطة باعمال البحث وراء العكيين المشتبهين بالضلوع في ذلك والمعروفي الهوية اضافة للشروع باعمال الفحص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة والتي تعود خلفيتها وعلى ما يبدو لاعمال ً مرجلة وهمجية ً لا غير” بحسب البيان.

وتابعت السمري بيانها قائلة “لاحقا اتضح أنّ المشتبهين هما أقارب الشاب الذي تعرض للطعن، أحدهما في سنوات العشرينات من عمره بينما الآخر في سنوات الثلاثينات من عمره كما وأنّ الخلفية تعود فيما تعود ايضا الى جدل وخلاف عائلي واعمال البحث جارية” بحسب ما جاء في البيان.

صور من مكان ساحة الجريمة اصابته متوسطة…

 







استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار