رهط… مجهولون يضرمون النار بسيارة مراقب مجلس القيصوم

أقدم مجهولون، قبل فجر اليوم الجمعة، على اضرام النيران بسيارة مراقب مجلس القيصوم المحلي في النقب، علي دبسان، لدى وجود السيارة مركونة عند منزل دبسان في رهط.

وقال متحدث بلسان مجلس القيصوم في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما ” ان اضرام النيران بالسيارة يأتي بعد عدد من الاعتداءات على المجلس ورئيسه سلامة الأطرش وكبار موظفي المجلس والموظفين فيه “.
ومضى المتحدث بلسان المجلس يقول في البيان: ” الأمر بدأ بالاعتداء على المدير العام السابق للمجلس، ايال نزي، اذ قام رجل ملثم بضربه، وقد ترك نزري العمل الجماهيري بعد هذا الاعتداء، بعد ذلك تم اقتحام مكاتب المجلس عدة مرات والحاق أضرار بالمعدات، وتهديد رئيس المجلس والمديرة العامة للمجلس، وقبل حوالي شهرين قام مجهولون باحداث ثقوب بباب غرفة رئيس المجلس على شكل آثار اطلاق نار، وتركوا تحذيرا في المكان، كماه انه تم قبل نحو نصف سنة اضرام النيران بسيارة العاملة الاجتماعية “.

وأشار المتحدث بلسان المجلس ” الى ان الشرطة لم تستطع حتى اليوم من اعتقال المشتبهين بهذه الاعتداءات “.
من جانبه، قال رئيس المجلس، سلامة الأطرش :” لا يعقل ان مكاتب المجلس الموجدة في بئر السبع تتعرض للاعتداء تلو الاخر ، بوتيرة شهرية، والشرطة لا توقف المعتدين “.
كما أشار المتحدث بلسان المجلس في البيان ” انه منذ استلام الأطرش رئاسة المجلس فانه يتعرض مع قسم من قيادة المجلس للتهديدات منذ أن بدأ ببذل جهود لرفع نسبة جباية ضريبة الأرنونا “.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار