احيت جمعية اورفيوس بالتعاون مع جمعية الياطر العكية امسية موسيقية بعنوان “السمفونية الراعوية” يوم امس في قاعة الأوديتوريوم بمدينة عكا، وقد ضم البرنامج روائع بيتهوفن الذي شمل ايضا افتتاحية أوبرا كوريولان والكونشيرتو الثاني للبيانو، مع فرقة موسيقى الصالة الاسرائيلية بقيادة وعزف سليم عبود أشقر.
هذا وتعالت الموسيقى في ارجاء الأوديتوريوم لتدغدغ الآذان باجمل المعزوفات العالمية، ولكن للأسف قلة قليلة من سكان عكا تواجدت في العرض بينما في عروض أخرى بمستوى اقل تكون القاعة ممتلئة !!!





























