• 657124814
  • 41651

أخبار عكا

عكا: حفل انهاء مشروع الدفيئه في وحده النهوض بالشبيبه

تم مساء اليوم الاربعاء تخريج 15 زهره من طلاب الدفيئه للسنه الرابعه على التوالي التابع لوحده النهوض بالشبيبه في مدينه عكا بحضور مدير الوحده يوسف ابو حمام, السيد نزار سرحان موجه منطقه الشمال, السيد المحامي ادهم جمل نائب رئيس بلديه عكا , السيد محمد حجوج مدير المدرسه الشامله اورط حلمي الشافعي, السيده سوزان زيدان مركزه طبقه التواسع, السيده هدى عردات ضابطه السلوك المنتظم في بلديه عكا, السيده ختام ابو شنب مركزه الدفيئه في عكا, طاقم المعلمين واهالي الطلبه.

عكا: اختتام مشروع “ايلا” للعام الدراسي 2014/2015

في يوم مشمس وبهيج، على شاطئ عكا الغربي الجميل، حيث النسيم العليل يهب حاملا معه الطاقات الايجابية والمعنويات المرتفعة والاحلام والطموحات ، حيث كانت امواج البحر تردد نشيدًا ” كلنا نستطع وسنكون يوما ما نريد”

عكا: دراجة نارية تدهس سيدة بالبلدة القديمة والسائق يفر من المكان

عكا القديمة : علم مراسل عكانت ان حادث ضرب وهرب أدى الى اصابة سيدة بجروح طفيفه على يد سائق دراجة ناريه، طواقم الاسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء يقدمون الاسعافات للسيدة المصابه ويتم نقلها على وجة السرعه الى مستشفى نهاريا لاستكمال العلاج وشرطة السير تتواجد بالمكان

عكا: بالصور مدرسة الامل تخرج فوجا جديدا من زهراتها

احتفلت مدرسة الامل العكية اليوم بتخريج طلاب صفوف السادس بحضور مدير المدرسة الاستاذ عبدالله زيدان والطاقم الاداري والمعلمين، وقد لبى الدعوة للاحتفال كل من رئيس البلدية شمعون لنكري ونائب رئيس البلدية المحامي أدهم جمل أوريت أسياج، سبأ السيد، ومدراء المدارس وعدد من الشخصيات العكية بالاضافة الى أهالي الطلاب.

عكا: مدرسة المنارة العكية تخرج فوجا جديدا من طلاب الصف السادس

أقيم مساء اليوم الاحد حفل تخريج الفوج الثاني عشر من طلاب الصف السادس مدرسة المنارة العكية بحضور مدير المدرسة الاستاذ اسامة عبد الفتاح وطاقم الادارة والمعلمين، وبحضور رئيس بلدية عكا شمعون لنكري ونائبه المحامي ادهم جمل، سبأ السيد، سامي هواري رئيس لجنة الآباء وغيرهم من الشخصيات الاجتماعية وأهالي الطلاب.

عكا: مركز التدعيم الجماهيري يقيم وجبة غداء لفريق كرة القدم

تحت رعاية مركز التدعيم الجماهيري التابع لبلدية عكا وسلطة مكافحة المخدرات والكحول تم اليوم الاحد لقاء مميز يجمع بين أعضاء فريق كرة القدم التابع للمركز وادارة المركز على وجبة غداء فاخرة في مطعم خير حسن وذلك بمناسبة اقتراب حلول الشهر الكريم راجين من الله تعالى ان يكون شهر خير وتراحم على جميع الأمة الاسلامية عامة واهلنا في مدينة عكا خاصة.