عكا… نائب رئيس بلدية عكا، يوسف طنطوري: “ترتيبات وتسهيلات خلال عيد الفطر في البلدة القديمة”

وصل الى موقع عكانت خبر جاء فيه:
أكد نائب رئيس بلدية عكا، يوسف طنطوري، أنه وضعنا كافة التسهيلات أمام أهلنا من المجتمع العربي لزيارة عكا القديمة خلال شهر رمضان الفضيل وعطلة عيد الفطر السعيد، وتوفير مواقف مناسبة للسيارات، إضافة إلى وضع كافة الإمكانيات لمساعدة التجار وأصحاب البسطات والمحال التجارية المختلفة في سبيل دعمها وتعزيز عملها في هذه الأيام المباركة.
وناشد طنطوري المواطنين العرب في الجليل والمثلث والنقب والمدن الساحلية والمختلطة بالتوافد لزيارة عكا القديمة والتسوق والتجول في أحيائها وأزقتها ومينائها وشواطئها والتمتع فيها، مؤكدا أنه تقرر منح ترتيبات سهلة لاستقبال الزوار ومنع تحرير المخالفات في عطلة العيد، وتفهم أوضاع التجار ودعم مصالحهم.
وأشار نائب رئيس البلدية إلى أن عكا القديمة ستكون جاهزة لاستقبال الزائرين خلال العيد، منذ الساعة 11 صباحا ولغاية الثانية بعد انتصاف الليل، على أن يوقفوا سياراتهم في مواقف أُعدّت خصيصا خارج البلدة القديمة، مؤكدا أن أهالي عكا جميعا يرحبون بضيوفهم الكرام خلال رمضان والعيد كباقي أيام العام.
هذا وعُقد، أمس الثلاثاء، اجتماع وُضعت فيه كافة الترتيبات لاستقبال مئات آلاف الزوار في عكا القديمة خلال عطلة عيد الفطر السعيد، حيث شارك فيه رئيس البلدية، عميحاي بن شلوش، ونائب رئيس البلدية، يوسف طنطوري، وقادة أجهزة الطوارئ بينها الشرطة وسلطة الإنقاذ والإطفاء.
وتقرر في الاجتماع فتح موقف السيارات مقابل شاطئ العرب أمام السيارات والدخول إليه من دوار المدفع، وتنظيم عربات الحناطير ونقلها من ساحة فرحي إلى شاطئ العرب، وإقامة فعاليات ترفيهية احتفالا بالعيد في عكا القديمة ولأول مرة في المتنزه الغربي مقابل دوار برشلونة، وتنظيم البسطات والأكشاك مع الحفاظ على قواعد السلامة العامة، ومنح تسهيلات غير مسبوقة لضمان مرور فعاليات واحتفالات العيد بأجواء مريحة وسهلة.
رمضان كريم وكل عام وأنتم بوافر الصحة والعافية…
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
جديد الأخبار