عكا… المركز للعداله الاجتماعية ينظم افطارا جماعيا

تصوير “جال موسينزون”

وصل الى موقع عكانت خبر جاء فيه:

اقيم يوم الثلاثاء 26\3\2023 افطارا جماعيا، بتنظيم المركز للعداله الاجتماعية في عكا بادارة كفاية مصاروة /عيايطي في بيت الضيافة” بيت الياسمينه” وحضره العديد من الشخصيات والكوادر الهامة والتي تحمل وزنا كبيرا من التأثير لقيادة مستقبليه ناجحة في المدينه .
كان هدف اللقاء بناء جسر تعارف اولي لتمهيد شراكات محلية مع المراكز.
هذا واعتادت مديرة المركز على تنظيم اللقاءات المشتركة والافطارات الرماضانية للسنه السابعه على التوالي، مما جعلت من الشهر المبارك جسرا لبناء شبكات تواصل متواصله للعيش المشترك بأمان واحترام متبادل .
وقد شارك في الافطار كل من الاخيار:
*رئيس بلديه عكا السيد عميحاي بن شلوش، نائب رئيس البلديه السيد يوسف طنطوري، السيد ايتمار، الاعلامي ومقدم البرامج التلفزيونيه
زهير بهلول، الشيخ سمير عاصي الذي قدم كلمته طيبه عن العيش بسلام ومحبة، الشيخ محمد سالم قدم كلمة حول رمضان وماهيته، الصحفي والفنان التشكيلي منير قزموز، السيد فريدي شختر، السيد حايم اسولين، مركز عكا القديمة هاني اسدي، السيد احمد اسدي، السيدة ليزو احيون مديرة العلاقات الجماهيريه، يردن مكتب العلاقات المجتمعية، عضو المجلس البلدي السيده عائشه مرسي، عضو البلديه السيد اسامه عبد الفتاح، الفنانه عنات شختر، الناشط الاجتماعي السياسي فريدي شختر، السيد المرشد السياحي عبده متى، مدير قسم الشرطه السيد عون خيخي، من قسم الشرطه الجماهيرية عاموس ليف ران، من قسم الشرطه الجماهيرية روني كوهن.

ومن نشطاء المراكز في عكا: الناشطة حليمه يونس، الناشطة جميله زعبي، الناشطه عفاف طاهر، الناشطه سميرة ابو دبوس، الناشط فتحي عسكري، الناشط فريدي شيختر.
المكان: بيت الياسمينه مكان يجمع بين الاستقبال الرحب والطعام اللذيد ونكهة الحب في كل وجبة ووجبة مع صاحبته الانسانة العصامية والمرحة.
عن الامسية الرمضانية اختتمت بدندنات عفوية عزفت بأنامل راقت لاوتار باشرت رحلتها الفنيه لمدة ثلاثة دقائق . (عبدة متى ) ومريم
جزيل الشكر لمن دعي ولم يتسنى له الحضور .
للتواضع سلطة ربانية تبث الراحة في النفوس المحاطه، هدف اللقاء عبرة شهر الخير والمحبة والسلام شهر الرحمه والمغفرة والعتق من النار .

يعلمنا القيم والمبادئ وفتح سبل لتوسيع الدائرة الانسانية لتوسيع قيم العدالة والمساواة بين البشر في جميع الفئات المختلفة .
الشكر الجزيل لجميع من يزرع ورده في بستان العدالة ولجميع من حضر وساهم في انجاج هذا الحدث المشرف .

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
جديد الأخبار