جديد في عكا… لأعضاء لئوميت: جهاز تصوير بالرنين المغناطيسي MRI

هام لأعضاء لئوميت: جهاز تصوير بالرنين المغناطيسي MRI جديد في عكا!
يسر لئوميت خدمات الصحة الإعلان عن توفير جهاز MRI جديد في عكا، بالتعاون مع مراكز “أسوتا الطبية”. يذكر أن الجهاز الجديد، الأول من نوعه لدى لئوميت في عكا، يشكل بشرى سارة لسكان الشمال، ويتيح لهم تلقي خدمات ضرورية وهامة، ويقلل بصورة كبيرة من أوقات الانتظار للخضوع للتصوير، ويخفف عنهم أعباء الانتقال إلى مراكز أخرى.
هذا، ويتيح توفير الجهاز الجديد ما يلي:
• توفير كبير لأوقات انتظار إجراء فحوصات التصوير بالرنين المغناطيسي، هذه الفحوصات المهمة التي من شأنها إنقاذ حياة الكثيرين، من خلال المساعدة في تشخيص الأمراض الخطيرة.
• زيادة توافر اختبارات التصوير بالرنين المغناطيسي لسكان الشمال، مع توفير وقت السفر والانتظار بشكل كبير.
• إجراء فحوصات التصوير بالرنين المغناطيسي بتقنيات متقدمة تسمح بتشخيص أكثر دقة وأسرع.

وقد صرّح تساحي شطيرن، مدير لواء الشمال في لئوميت خدمات الصحة: “إن إتاحة الخدمة الطبية الجديدة إلى مدينة عكا والشمال بشكل عام هي جزء من زخم التطوير الذي تقوم به لئوميت خدمات الصحة في منطقة الشمال. نحن فخورون بالتعاون مع أسوتا ونقدم لسكان المنطقة خدمة طبية عالية الجودة وسهلة المنال.”
ويعد توفير جهاز التصوير بالرنين المغناطيسي (MRI ) الجديد في عكا خطوة إضافية في إطار نشاطات لئوميت لتعزيز صحة سكان الشمال. إن لئوميت ترى في توفير الخدمة لسكان الشمال هدفا استراتيجيا، وتعمل بصورة مكثفة على تحسين الخدمات الطبية المقدمة لهم.
وسيعمل الجهاز في مركز أسوتا الطبي في عكا، وسيكون متوفرا لأعضاء جميع صناديق المرضى. وأعضاء لئوميت مدعوون لحجز موعد لفحوصات MRI اعتبارا من اليوم.
لحجز موعد والاطلاع على تفاصيل بشأن حجز موعد، يمكنكم الدخول إلى موقع لئوميت، أو تطبيقها الهاتفي، التوجه إلى مركز خدمة الزبائن في لئوميت عبر هاتف رقم 507 -507 -700 -1

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
جديد الأخبار