عكا: نادي المسنين العرب يحتفل بحلول عيد الأضحى المبارك

 

#عكانت

عكا: بأجواء احتفالية مميزة شهد يوم امس الاحد نادي المسنين العرب في عكا احتفالا كبيرا بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك , و في بداية الاحتفال قامت السيدة رهيجة موراني مركزة المنطقة الشمالية في جمعية مطاف لخدمات المسنين ورفاهيتهم ترافقها نهى خطيب العاملة الاجتماعية في الجمعية بتقديم التهاني للمسنين ولجميع ذويهم بمناسبة العيد متمنية لهم عيدا سعيدا وصحة وفيرة وقضاء أوقات سعيدة في أيام العيد مع افراد عائلاتهم كما اضافت السيدة رهيجة في كلمتها على اهتمام جمعية مطاف في خدمة ورفاهية المسنين وتقديم الخدمات المستحقة لهم.

وكانت الكلمة التالية للمحامي ونائب رئيس بلدية عكا السيد أدهم جمل تمنى فيها للمسنين وعائلاتهم السعادة والصحة وأكد على استمرار دعمه المتواصل وبلدية عكا لنادي المسنين العرب في عكا من أجل راحة المسنين واعطائهم أرقى الخدمات بعد ان قامت بلدية عكا مؤخرا بتطوير وتحسين المبنى وان البلدية ستقوم قريبا بتوفير أثاث وتجهيزات جديدة لنادي المسنين.

كما قدمت المربية سهام منسى ام الياس كلمة تهنئة بحلول العيد, والقت الحاجة وفاء عكر ام إبراهيم قصيدة في مدح الرسول عليه الصلاة والسلام. وبكلمات المشاعر الدينية للشيخ سمير عاصي أثار فيها عن قدر واحترام مكانة المسن والوالدين في الدين والمجتمع, والعبر العظيمة التي تجلت في قصة سيدنا إبراهيم عليه السلام في فداء ابنه إسماعيل عليه السلام طاعة لله.

مركز نادي المسنين إبراهيم طه يتقدم بجزيل الشكر لكل من شارك في هذا الجو الاحتفالي وكل عام وانتم بخبر.

 























استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار