عكا… انجاز مشرف… المحامي هاني طنوس يطلق مدونة باللغتين العبرية والعربية

وصل الى موقع عكانت خبر جاء فيه:
أعلن المحامي هاني طنوس عن إطلاق مدونة خاصة به، تحت عنوان: 48 دقيقة، في الفيسبوك والإنستغرام وغيرها، يستضيف فيها شخصيات من المجتمع العربي، تناقش مواضيع الساعة، ومعدّة للجمهور العبري، حيث يتحدث فيها المحامي طنوس مع ضيوفه باللغة العبرية، ويطرح القضايا التي المختلفة، من وجهة نظر عربية كي يطلع عليها الجمهور اليهودي. وقال المحامي طنوس إن وسائل الإعلام العبرية كثيرا ما تفرض تعتيما على القضايا التي تشغل المجتمع العربي.
ولا تتطرق وسائل الإعلام هذه إلى مجتمعنا إلا لإبراز الجوانب السلبية والتخلف والجهل، كحالات الجريمة أو المس بالنواحي الأمنية. كما أنها تبتعد عن ذكر التقدم أو الإنجازات التي حققها أبناء المجتمع العربي.
وأضاف طنوس أن الصوت العربي غير موجود في الإعلام الإسرائيلي، وبالتالي فإن البرنامج سيتضمن منصتين. إحداهما باللغة العبرية والأخرى باللغة العربية، ومضى يقول: لذا لمست الحاجة الضرورية للإسهام بتغيير وجهة النظر تلك، وإبراز الوجه الحسن لمجتمعنا، بوسائل إعلامية ربما أكثر انتشارا من التلفزيون والإذاعة، ويمكنها الوصول إلى كافة شرائح المجتمع العبري.
وبحسب تجربة أجراها، تبين أن الأجزاء الموزعة على الجمهور تلقت ما يقرب من 70 ألف مشاهدة. وأشار إلى أنه إذا لم يصل الإعلام إلى المجتمع العربي، فإن هذا المجتمع سيبني إعلاماً لنفسه.
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
جديد الأخبار