عكا: المخرج فراس روبي ابن مدينة عكا ينضم الى مهجري ‘فرينج- الناصرة

 

#عكانت

عكا: علم مراسل عكانت ان المخرج العكي فراس روبي قد انضم قبل ايام، الى طاقم مسرحية “تهجير”، من انتاج “مسرح انسمبل فرينج- الناصرة”، مخرجا ثانيا للمسرحية الى جانب المخرج هشام سليمان، علما ان المراجعات على هذه المسرحية، ابتدات بصورة شبه يومية، منذ حوالي الشهرين، وسوف تتواصل حتى نهاية ايلول الجاري.

وجاء في بيان صادر عن المسرح :” شارك فراس روبي منذ نحو العقد من الزمان، في اخراج العديد من الاعمال الفنية لمصلحة العديد من المسارح منها اللاز العكي ومرايا المغاري، وهو مخرج الفيلم السينمائي “وجد”، الذي فاز بجائزة في مهرجان فني اقيم في مدينة صور اللبنانية.
واجابة عن سؤال طرحته عليه، قال فراس روبي انه سيتعاون مع افراد طاقم المسرحية، بكل ما لديه من خبرة وتجربة،لاخراجها على اكمل وجه، موضحا ان المسرحية تعتمد بالاساس على الحركة المعبرة الموحية، بكل ما يواجهه المهجرون من شتى بقاع الارض خلال رحلتهم القاسية.. المليئة بالالام والامال.
يشار الى ان مسرحية تهجير، تعرض قضية التهجير التي عانت منها الخليقة، منذ بدئها رحلتها على كوكبنا الارضي حتى فترتنا الراهنة، وطالت اعدادا وفيرة من الشعوب والافراد ولم يسلم منها حتى الانبياء، وكانت ادارة “مهرجان مسرح عكا الاخر”، قد وافقت على اقتراح الفنان هشام سليمان مشاركة هذه المسرحية في دورته ال39 السنة الجارية، وذلك في اواخر ايلول الحالي، علما ان هذه المسرحية ستعرض الى جانب العديد من المسرحيات.. خلال ايام المهرجان وبعدها ايضا”.

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار