عكا: اجتماع في البلدية للتنسيق والتحضير ليوم الغفران

تصوير بلدية عكا

#عكانت:

عكا: عقدت بلدية عكا ، نهاية الاسبوع الماضي ، اجتماعا بمشاركة ممثلين عن الشرطة والقيادات الدينية في المدينة ، وذلك تمهيدا لحلول يوم الغفران اليهودي ، الذي يبدأ اعتبارا من مساء يوم الثلاثاء وينتهي مساء يوم الاربعاء .

شارك في الاجتماع ، كل من : رئيس البلدية شمعون لانكري ، مدير عام البلدية اوهاد سيغف ، قائد محطة شرطة عكا ينيف رونين ، ” الراف ” لمدينة عكا يوسيف يشار ، امام مسجد الجزاء الشيخ يوسف أبو صغيّر ، الشيخ عباس زكور ، ورئيس قسم التشغيل وفرض القانون ينيف اوشر ومديرة قسم التعليم اوريت اسياغ ، وضباط شرطة وآخرون .
وقال لانكري في الاجتماع ” أن أحداث يوم الغفران قبل 10 سنوات تركت جرحا في المدينة ، ومنذ ذلك الحين تم استنتاج العبر والدروس بالبلدية بالتعاون مع الشرطة تقوم بالاستعداد لهذا اليوم من أجل الحفاظ على قدسيته بشكل احترام متبادل بين سكان المدينة “.

 

تعليمات للدخول وللخروج من المدينة
وتم الاتفاق خلال الجلسة على اغلاق الطرق المؤدية للمدينة ، فيما يكون بالامكان الدخول والخروج منها في المسارات التالية :
– الدخول لاتجاه مركز المدينة والبلدة القديمة : عن طريق شارع مفترق ” عين همفراتس ” ، شارع ” يهونتان هحشمونائي ” ، لاتجاه شارع ” ديرخ هاربعاه ” ، يسارا لشارع ” تسفي بينكس ” لاتجاه شارع ” يفشاه ” ، دوار المدفع – المدخل الرئيسي لعكا القديمة ولشارع ” ههجناه ” باتجاه الفنار ، ويكون بالامكان ايقاف السيارات خارج المنطقة المغلقة في شاطئ العرب.
– الدخول لشمالي المدينة وشرقها : عن طريق شارع ” شميرت ” وايقاف السيارات فقط في مواقف كلية الجليل الغربي .
وطلب المشاركون في الجلسة من السكان التصرف باحترام والحفاظ على النسيج الاجتماعي الخاص في المدينة والامتناع عن السفر بالسيارات ، الدراجات الكهربائية والنارية والامتناع عن تشغيل مكبرات الصوت واشعال “النرجيلة” والمناقل للشي في داخل المدينة .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار