عكا… افتتاح معرض رسم لطلاب مدرسة الامل عكا

وصل الى موقع عكانت خبر جاء فيه:

افتتحت المدرسة الابتدائية الامل عكا يوم الأربعاء الموافق لتاريخ 26/6/24 معرضا فنيا تحت عنوان “عكا بعيون الامل” وذلك بالقاعة الرياضية التابعة للمدرسة.
احتضن المعرض اعمال طلاب المدرسة,62 لوحة 50/70 ،شارك فيه طلاب الصفوف المطورة إضافة لمجموعة طلاب من طبقات الصفوف الأخرى، تحت إشراف المعلمة سحر عيشان.
زار المعرض الفنانين الكبار ،الفنان وليد قشاش، الفنان منير قزموز، الفنانة آمال حامد، الفنان صالح شامي، اهالي الطلاب المشاركين، وفد من المنتدى النسائي العكي.
هذا وشهد المعرض افتتاح رائعا ومبهرا، اثنى الحضور على ابداعات الطلاب الفنية، وتم التفاعل بين الجماهير الزائرة والمبدعين والمبدعات ..

وفي هذا السياق أكدت معلمة الفنون المشرفة على المعرض بأن هذا المعرض هو نتاج ابداعات الطلاب والطالبات،وتؤمن بأهمية التعليم الفني ودوره الكبير في تطوير الذكاء العاطفي، وكأداة قوية للنمو الشخصي والفكري وتعزيز مهارات الابداع ومنصة للتعبير عن الذات.
تميز المعرض باعمال فنية على لوحات كانڤاس 50/70 باستخدام ودمج الوان مختلفة، الاكريليك، الالوان المائية والوان چواش، لخصت سيرورة العمل منذ بداية السنة على هذه اللوحات، تم ارشادهم خطوة خطوة، تذويت التقنيات، وابدع كل في لوحته ووضع بصمته الخاصة وأسلوب خاص، الثناء الكبير من قبل الحضور الأهالي، الزملاء، والضيوف، اصداء كبيرة تثلج القلب

وعبر مدير المدرسة الاستاذ محمد صفدي عن فخره واعتزازه بالمعرض قائلا: “اعتقد ان معرض “عكا بعيون الامل” هو تحفة فنية رائعة من ابداع المبدعة سحر عيشان زميلتنا المعطاءة . المعرض كان منظمًا وناجحًا وجميلًا اثنى عليه كل من شارك وحضر وشاهد من ضيوف واهالي. خاصة وان المعرض هو نتاج لطلابنا من التربية الخاصة بالاساس وهذا ان دل فانما يدل على قدرة الزميلة سحر ومن ساعدها من الزميلات على ابراز الطاقات الدفينة لدى هؤلاء الطلاب وهو امر حميد ورائع جدًا”.

وقالت الفنانة امال شما ابو حامد: “بين السماء والبحر بين شروق وغروب والضباب والغيوم وكل الاحداث التي تعصف بعكا بفرحها وحزنها يبحث طلاب مدرسة الامل في الازقة بين البيوت والبنايات القديمة فوق الارض وفي اعماق البحر عن ما يحبون ويتمنون في هذه الايام العصيبة مستخدمين الخط العربي والالوان والخطوط للتعبير عن افكارهم وامنياتهم٠

كل هذه الرسومات الجميلة والابداعات عرضت في معرض مميز كله طاقات فنية بمدرسة الامل عكا بتاريخ 26.6.2024 كل هذا بمجهود المعلمة والمربية سحر عيشان وطبعا بدعم مدير المدرسة الاستاذ محمد صفدي وكل المعلمين والمربين في المدرسة كل الاحترام والتقدير يعطيكو الف عافي”… محبتي وتقديري.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
جديد الأخبار