عكا… الفنان المتألق أحمد خليل من مدينة عكا إلى هوليوود والعالمية

شركة “ليفانتين ميوزك” تعلن عن أحدث إنجازاتنا، حيث تم اختيار أغنية للفنان العكي الموهوب أحمد خليل لتكون جزءًا من الموسيقى التصويرية لفيلمداديوالذي يقوم ببطولته النجم العالمي “شون بن” الحائز على جائزة الأوسكار والممثلة الموهوبة داكوتا جونسون.

فيلمداديوالذي طال انتظاره يُعد من الأعمال السينمائية البارزة لهذا العام، وتدور أحداثه حول قصة امرأة شابة (داكوتا جونسون) تعاني من مأساة في حياتها، ثم تذهب إلى نيويورك بحثًا عن سلام وحياة جديدة.

هناك، تلتقي بسائق يدعى كلارك (شون بن). استكشفت محادثاتهم في سيارة الأجرة أشياء مختلفة عن الحب والحياة والخسارة، وتعتبر مشاركة أغنيتنا في هذا العمل خطوة هامة ودليلاً على جودة وإبداع موسيقانا.

قال أحد مؤسسي شركة ليفانتين ميوزك: “نحن فخورون جدًا بهذا الإنجاز، تمثل هذه الخطوة تأكيدًا على قدرة فنانينا على الوصول إلى جمهور أوسع على المستوى العالمي. نحن ملتزمون بدعم وتطوير مواهبنا باستمرار، وهذا التعاون مع فيلم بحجمداديوهو مجرد بداية لمزيد من النجاحات المستقبلية”.

حول ليفانتين ميوزك:

تأسست شركة ليفانتين ميوزك في عام 2017 وتمتلك مكاتب في لوس أنجلوس ولندن. تغطي الشركة مجموعة متنوعة من الأنواع الموسيقية بما في ذلك الموسيقى التقليدية العربية، البوب، الهيب هوب، موسيقى التأمل، الروك وموسيقى الأطفال. تهدف أيضًا إلى نشر الموسيقى الفلسطينية والعربية في العالم الغربي والحفاظ على التراث الموسيقي المحلي حيث تقوم بنشر وتوزيع الموسيقى لفرق عكية مثل ليوا، خير فودي وفرقة ولعت، سهيل فودي وفرقة زمن، ونخبة من الفنانين الفلسطينيين البارزين مثل أمل مرقص، رلى عازر، تامر نفار وغيرهم

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
جديد الأخبار