عكا… حفل تخريج دورة الناشط البيئي في عكا

 

أنهى 22 ناشطًا بيئيًا من مدينة عكا دورة تدريبية من تسع جلسات حول البيئة والطبيعة والمناخ والاستدامة في نهاية هذا الأسبوع.

ونظمت الدورة بمبادرة بيني كالفون وعمار بيرومي من وحدة البلدية للعمل التطوعي في إدارة العلاقات الاجتماعية في بلدية عكا. تم تقديم التدريب من خلال جمعية حماية الطبيعة حيث تلقى المشاركون مفاهيم ومحتوى أساسي مثل: أزمة المناخ، معالجة النفايات، تلوث البحر والشاطئ، ولقاء مع الناشطين البيئيين البارزين الذين صنعوا التغيير، وأكثر.

هذا والتقى الناشطون مع رؤساء الإدارات في البلدية المعنية بالبيئة، وقاموا بجولة شاملة في مواقع الطبيعة الحضرية في مدينة عكا وما حولها. وفي نهاية التدريب، قام الخريجون بإعداد المشاريع والمشاريع التي يخططون لقيادتها بالتعاون مع بلدية عكا.

وقال رئيس بلدية عكا، عميحاي بن شلوش، الذي شاهد بعض العروض التي قدمها المشاركون: “يسعدني أن أرى السكان النشطين والمتطوعين المهتمين الذين هم على استعداد لتكريس وقتهم وطاقتهم لتحسين نوعية الحياة والبيئة في مدينة عكا، يسعدني ويشجعني أن أرى أن سكان المدينة سيكونون شركاء في جميع مشاريع البلدية في الحفاظ على نظافة المدينة، وشركاء في مشاريع الجودة البيئية وإعادة التدوير والنظافة في الفضاء العام”.

وفي نهاية الحفل قام بن شلوش ورئيسة العلاقات المجتمعية ليزو أوهيون بتسليم الشهادات للخريجين وتمنوا لهم التوفيق في تحقيق المشاريع.

تصوير: الناطق الرسمي باسم بلدية عكا

 

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
جديد الأخبار