عكا: سبأ السيد تشبك مدرسة تراسنطا بمؤسسات المدينة

 

#عكانت
عكا: حلّت السيدة سبأ السيد، مديرة القسم العربي في قسم التربية والتعليم، في بلدية عكا، ضيفة على مدرسة تراسنطا، في عكا، في إطار دورة الإعداد لمجلس الطلاب، وذلك عصر اليوم الإثنين، 08 تشرين الأول، 2018، في بناية المدرسة.
تحلّق الطلاب حول السيدة سبأ، واستمعوا إلى عملها في البلدية، الذي يربط المؤسسات التعليمية والتربوية ببعضها، من خلال مشاريع هادفة إلى تطوير هذه المؤسسات، وإلى تعاون هذه المؤسسات فيما بينها لمصلحة الفرد خاصة، ومصلحة المجتمع عامة.
تحدّثت السيدة سبأ بلغة تربوية، هادئة، عقلانية ومسؤولة، إلى أعضاء اللجان الصفية في صفوف السادس وحتى الحادي عشر، ناقلة تجربة غنية في شبك المؤسسات في المدينة في المشاريع التربوية. وأكدت على الدور القيادي الذي يبادر إلى التطوع لخدمة المجتمع.
كما وجّهت السيدة سبأ عددًا من الأسئلة إلى المشتركين في الدورة، وأصغت إلى الأجوبة، كما أجابت على بعض الأسئلة باهتمام وتفهم واحترام. وعبّرت السيدة سبأ عن تقديرها لهذه المبادرة التي انطلقت بها المدرسة، وهي تحضير الطلاب لعضوية مجلس الطلاب، كما عبّرت عن استعدادها للتعاون بكل جدية واهتمام مع مبادرات المجلس الطلابي الذي سينتخب في 1/11/2018.

 
















guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار