عكا: لوحات الفنانه العكية كفاية عيايطي تعرض في تل-ابيب خلال مؤتمر التجسير الحادي عشر

#عكانت
مدينة عكا تشارك في مؤتمر التجسير الحادي عشر وتحوز على جائزة ديفيد كنفو في جامعة تل- ابيب بالمشاركة مع بلدية عكا ومركز التجسير حيث خرجت حافلة تضم ثمانية عشر ناشط وناشطة من العرب واليهود.
وقد شاركت ضمن اطار مشروع “نشطاء من اجل التسامح” “ورواد اعمال في المجتمع” تزودوا بابداعاتهم التي عملوا عليها خلال السنة, وقد حظيت هذه المشاريع بركن خاص من ساحة المؤتمر في جامعة تل- ابيب, شارك فعالين ونشطاء من عكا بعرض مشاريعهم الصغيرة كجزء من نشطات التسامح لتعزيز العمل المشترك من خلال التجسير الجماهيري .
وقد حاز مركز التجسير “شاي” على جائزة ديفيد كنفو من خلال هذه النشاطات التي عمل عليها المركز . وقد تم عرض جزء من اعمال الفنانة والناشطة الاجتماعية كفاية عيايطي لوحات من معرضها “من الظلام الى النور ” خلال المؤتمر ,وقد لاق اقبالا واهتماما كبيرا من الحضور, حيث ضم بعض من اللوحات الفنية وصورة مصغرة لعملها الاجتماعي برعاية الخدمات الاجتماعية والرفاه الاجتماعي مع فتيات من البيوت الدافئة من الوسطين العربي واليهودي, واقامة ورشات عمل فنية حوارية ضمن مشروع “نشطاء من اجل التسامح ” .وقد تم عرض جميع المشاريع الاربعة التي رافقها المركز خطوة تلو الاخرى
*”من الظلام الى النور” معرض وورشات عمل فنية وحوارية -كفاية عيايطي
*جيران-مشروع عربي يهودي موسيقي-نتالي
*ايدي من ذهب مشروع تصويري مايا شانتال
مسرح الدمى _امال وتطلعات -يفجينيا وعنات

























استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار