عكا: مشروع حديقتي الجميلة في نادي المسنين العرب في البلدة القديمة

 

#عكانت

عكا: البدء بمشروع حديقتي الجميلة في نادي المسنين العرب بعكا بمساهمة من المركز العالمي للبهائيين وبلدية عكا وجمعية مطاف لخدمة ورفاهيه المسن والمشغل لنادي المسنين. 

في مشروع مميز ومشاركة واسعة للمسنين العرب في عكا بدأت اليوم المرحلة الأولى لمشروع حديقتي الجميلة في الساحة الخاصة داخل نادي المسنين العرب في عكا تحت اشراف وارشاد الخبيرة في اعداد الحدائق السيدة تاليا.

حيث قام المسنين بزراعة الأشتال العشبية المختارة بأنفسهم من الميرمية والزعتر والفيجن والحبق والشيبا والفلفل المستعمل للمكبوسات كذلك زرع بذور الأشتال الشتوية.

وقد خيم جو من الفرح على وجوه المسنين الذين سعدوا لهذا المشروع وهم يغنون أغاني أيام زمان الشعبية القديمة وسماع صوت عزف اليرغول. وقد افادنا السيد إبراهيم طه مركز نادي المسنين العرب في عكا بأن هذا المشروع وضعت له خطة عمل ورسومات باشراف المتخصصين بإقامة الحدائق العامة وبدعم كامل من المركز العالمي للبهائيين وبلدية عكا قسم الرفاه الاجتماعي وجمعية مطاف لخدمة ورعاية المسن والمشغل لنادي المسنين العرب وسوف يستمر استكمال هذا المشروع بمزيد من الاشتال والورود المختلفة ووضع الشمسيات للوقاية من الشمس تمهيدا لتحويل هذا المشروع الى حديقة جميلة لراحة المسنين.

 




































اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار