عكا: منتدى الرجال يستضيف المربية، الكاتبة والممثلة المبدعة ساميه قزموز بكري

 

#عكانت

عكا: استضاف منتدى الرجال في لقائه الاسبوعي يوم امس الكاتبة والممثلة المبدعة ساميه قزموز بكري، التي تحدثت عن عملها كمربية ومستشارة في مدرسة تيراسنطة والشاملة عكا.

كما واعطت بعض الامثله عن كتاباتها الابداعية تلاها نبذة عن حياتها الفنية الطويله في مجال التمثيل المسرحي الذي بدآته منذ صغرها على خشبة نادي الكويكرز ومدرسة تيراسنطة عبورا الى المسرح الناهض – حيفا ..والمشاركة في مسرحية الليل والجبل مع مسرح القصبة المقدسي حتىى

العمل المسرحي – االزاروب – الذي تجول في عدد كبير من عواصم البلدان العربية والعالم بالاضافة الى اعمال مونودرامية اخرى : فاطمة ومونودراما امرأة أخرى . ونصوص ممسرحة للشاعر الفلسطيني محمود درويش، كما وتعمل على اصدار كتاب في القصص القصيرة قريبا.. وتحضر لعمل مسرحي جديد بالاضافة  الى التحضير لتصوير فيلم قصير كتبت سيناريو له سابقا.

وفي نهاية اللقاء تم توجيه بعض الاسئلة من قبل المشاركين الذين استمعوا بشغف اكثر من ساعتين دون ملل، وتم تسليم الممثلة العكية شهادة شكر وتقدير على عملها المبدع وطرح القضية الفلسطينية .

* ملاحظة: ملتقى الرجال يلتقي كل يوم احد الساعة 19.00 في مركز التدعيم الجماهيري يانوش كورشاك عكا، والدعوه مفتوحة للجميع للانضمام للمنتدى، للمزيد من التفاصيل الرجاء الاتصال على هاتف رقم: 0505649618

 










guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار