عكا: وترجل الفارس… الكشاف الأورثوذكسي يودع الرئيس الفخري للسرية شفيق متى شيخ الكاشفين

 

#عكانت

عكا: بحزن وألم شديد تم تكليل نعش الرئيس الفخري لسرية كشافة ومرشدات النادي الأورثوذكسي عكا شفيق متى ابو عبدو شيخ الكاشفين بعلم الكشاف محمولا على اكتاف معلم السرية جاد عاقل وأعضاء المجلس الأعلى للكشاف الحالي والسابق الى مثواه الاخير.

وقد نكست اعلام الكشاف احتراما لشيخ الكاشفين الذي خدم الكشاف الأورثوذكسي عشرات السنين كمعلم للسرية وسنوات طويلة  كرئيس فخري للسرية حتى أيامه الاخيرة.

هذا ويذكر ان شفيق متى كرس حياته في خدمه كشافة عكا وكان أحد مؤسسي السرايا الكشفيه الأورثوذكسية في البلاد ومنظمه الكشاف الاورثوذكسي واحد رموزها منذ فتره الانتداب البريطاني على فلسطين. 

وقد عمل على نشر المحبه والتآخي والعيش المشترك الكريم وكان متواجد وداعم لكل نشاط يأتي خيرا على أبناء عكا ومستقبلها نظر إلى الجميع من منظار واحد ومتساوي بغض النظر عن الدين والعائليه ودعم وشجع الثقافه.
كان صوره ناصعه للإنسان المعطاء والمثابر لبيته ومجتمعه احب الجميع ونال ثقتهم ومحبتهم من الصغير والكبير وكان الرجل الأمين هذه بعض من صفات شخصيه المرحوم شفيق متى شيخ الكاشفين الذي دشن مئات الاعضاء الجدد خلال تطوعه في نادي الكشاف دون ملل تاركا جيل جديد يحمل راية الكشاف ليسير بها في الطليعة تبقى منارة عكا الثانية للاطفال وشباب المستقبل.

مجموعة كبيرة من الصور الخاصة بموقع عكانت…

 




















صوره للمرحوم شفيق متى (ابو عبدو) من آخر استعراض شارك فيه بعيد مار جريس 2018…

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار