عكا: استضافة الخريج محمود يوسف في مدرسة أورط التكنولوجيّة ضمن مشروع الخريجين

 

#عكانت

عكا: وصل لموقع عكانت خبر من مدرسة اورط التكنولوجية في عكا جاء فيه: “استضافت مدرسة أورط التكنولوجيّة-عكا يوم الاثنين الموافق 10/12/2018 الخريج محمود يوسف ( أبو اليودا) ضمن مشروع الخريجين “معك على طول الطريق” وذلك بمبادرة وإشراف المعلمة أوليفيا زكور مركزة مشروع الخريجين.

خلال اللقاء تطرق الخريج للحديث عن سنوات التعليم في المدرسة في مجال الطبخ- فرع فن الطهي والرياضة، فقد عشق الطهي والعمل في مطبخ المدرسة كثيرًا، وأبدع في المجال هذا، مما شجعه وجعله يعمل في قاعات الأفراح ( قاعة الماس) وفي المناسبات وفي عدة مطاعم في عكا.

أضف إلى ذلك، فقد اشترك في مسابقات عدة في مجال الطبخ والتي تواجد فيها طهاة وشخصيات معروفة بهذا المجال، مما زاد من خبرته وثقته بنفسه. كما وأضاف الخريج أنه لاقى دعمًا عظيمًا من الأستاذ والشيف سعيد شامي الذي كان عنوانًا له ومصدرًا للدعم والتقدم.
أما بالنسبة لاحترافه كرة القدم، فهذه الموهبه بدأت وترعرت خلال حصص الرياضة بدعم وتشجيع معلم اللياقة البدنيّة معتز جمل الذي رأى فيه مشروعًا ناجحًا كلاعب كرة قدم.
تحدث الخريج أيضًا عن مباريات كرة القدم والجري التي اشترك بها وحصل على المرتبة الأولى عدة مرات, واليوم هو نجم لامع في المنتخب الفلسطيني ويشارك في مباريات عالمية: كوريا، جزر المالديف، الأردن وغيرها…
من الجدير ذكره أن اللقاء كان محفزًا ومشجعًا للطلاب على الاستمرار في تحقيق الذات والأحلام وتطوير الموهبه سواء في مجال الطبخ والرياضة وغيرها…
نتمنى للخريج محمود يوسف المزيد من التطور والنجاح والتألق”.

 

 













استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار