عكا… افتتاح المخيمات الصيفية المجانية للمراكز الجماهيرية- أسوار عكا بقرابة 1000 طالب نهاريا… انفجار سيارة دون وقوع اصابات المطران عطا الله حنا: ان السلام بدون تحقيق العدالة هو استسلام والفلسطينيون ليسوا دعاة استسلام مصر… مصرع امرأه إثر تعرضهما لهجوم سمكة قرش أثناء ممارستهما السباحة عكا… ملعب كرة القدم بجانب السور الشرقي قديما (هل تعرفون الشباب؟) عكا…. اعلان عن إجراءات جديدة لتنظيم حركة السير في البلده القديمة عكا… البلدية تقيم حفلا مميزا مع محبوب الاطفال عمو صابر استشهاد الشاب كامل علاونة متأثرًا بإصابته برصاص الاحتلال في جنين الناصرة… ضبط سائق يقود تحت تأثير المخدرات قصة تكنولوجيا التصوير الفوري كيف اختفت وعادت مع الجيل الجديد؟ كفركنا…اعتقال 28 شابًا بشبهة الضلوع بشجار عائلي عنيف تخلله اطلاق نار بسبب سمكة قرش… سيدة نمساوية تموت رعبا في البحر الأحمر رئيس صندوق الاستثمارات الروسي: الركود في الاقتصاد الأمريكي قد بدأ الفيلم الجديد “حياة في ظلّ الموت”، للمخرج بلال يوسف، يشترك في مهرجان القُدس الدّوليّ للسّينما السلطة الفلسطينيه توافق على تسليم الرصاصة التي قتلت شيرين أبو عاقلة لأمريكا معاصر بركان تفوز بميداليتين ذهبيتين مرموقتين كجزء من المنافسة السنوية للنبيذ لعام 2022 صحيفة يديعوت: السعودية قد تسمح للطائرات الإسرائيلية بالتحليق في أجوائها حزب الله يكشف سبب إرساله ثلاث طائرات مسيرّة عند حقل كاريش حارس املاك الغائبين في انتظار “تسوية الحقوق العقارية” في القدس المحتلة لابيد في خطابه الأول يوجه رسالًة تحذيريًة لحزب الله وإيران وحماس

عكا: افتتاح غرفة الحاسوب وسط فعاليات العيد في مدرسة تراسنطا عكا

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

 

 

 #عكانت

عكا: وصل لموقع عكانت خبر من ادارة مدرسة تيراسنطة في عكا جاء فيه: “تتواصل الفعاليات المكثّفة، في مدرسة تراسنطا، في عكا، على مدار هذا الأسبوع. فالبازار الميلاديّ الخيريّ يستمر لليوم الثّاني على التّوالي، من ساعات صباح هذا اليوم، الخميس 20/12/2018، ولكن مع صف الحادي عشر، الذي يربيه الأستاذ سليم زيدان، بحيث تبنّى هذا الصّف هذا المشروع، ضمن المشاريع الصفيّة، في مجال التّداخل الاجتماعيّ، الذي تشرف عليه المربية، غادة مخول، نائب مدير المدرسة.

قام الطلاب بتحضير مختلف أنواع الطّعام السّريع لطلاب المدرسة، وقام أهالي الطّلاب بالتّبرع بأنواع الحلويات، وتمّ عرضها في قاعة المدرسة، وجرى تنظيم زيارة صفوف المدرسة، إلى القاعة لشراء الطّعام بأنواعه. وقد شارك الطّلاب، من المرحلة الابتدائيّة، والإعداديّة، والثانويّة.
وقد أشرفت مركّزة التّربية الاجتماعيّة في المدرسة، المربية سوزان سليمان، على ورشة بناء مجسّمات العيد، من الشوكولاطة، مع نانسي “لوليبوب”، للصّف السّابع. وقد أدخلت هذه الفعالية جوًا جميلًا عند الطّلاب، فمن ناحية طوّرت مهاراتهم، ومن ناحية أخرى أفرحتهم بحلو العيد.
وفي أثناء هذه الفعاليات، زار المدرسة أحد رجال الأعمال، الذي تبنّى مشروع تجهيز غرفة حاسوب في المدرسة، ضمن مشروع “سيسماه لكل تلميد”، الذي يخصص من خلاله مرشدة لمرافقة طلاب الابتدائية، من أجل تطوير مهارات استخدام الحاسوب، في الأمور التّعليميّة بشكل جيّد.
وقد جرى تعريف المتبرّع على الفرقة الموسيقية التّابعة للمدرسة، واستمع إلى عزف بعض الطّلاب، وتجوّل في المدرسة، برفقة الإدارة والمعلمين، وجرى عرضت إدارة المدرسة مخطّط المدرسة الجديد الذي تعمل على ترخيصه مع الجهات المختصّة، من أجل توفير مبنى عصريّ للطلاب، يلائم احتياجاتهم التّعليميّة والتّربويّة.
يقول مدير المدرسة، في أجواء الأعياد المجيدة والمباركة، نتقدّم للمحتفلين بالأعياد بأجمل التّبريكات، آملين من الله العليّ القدير أن يُحلَّ السّلام في أرض السّلام، وأن يدخل المسرّة إلى قلوب الناس، وأحيّي معلمي المدرسة وطلابها على إقامة البازار الميلادي، لليوم الثّاني، على التّوالي، الذي سيخصّص ريعه للأولاد مرضى السرطان، في مستشفى رمبام، في حيفا. وكل عام والجميع بخير!”.

 

 

 

 






















































guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار