عكا: افتتاح غرفة الحاسوب وسط فعاليات العيد في مدرسة تراسنطا عكا

 

 

 #عكانت

عكا: وصل لموقع عكانت خبر من ادارة مدرسة تيراسنطة في عكا جاء فيه: “تتواصل الفعاليات المكثّفة، في مدرسة تراسنطا، في عكا، على مدار هذا الأسبوع. فالبازار الميلاديّ الخيريّ يستمر لليوم الثّاني على التّوالي، من ساعات صباح هذا اليوم، الخميس 20/12/2018، ولكن مع صف الحادي عشر، الذي يربيه الأستاذ سليم زيدان، بحيث تبنّى هذا الصّف هذا المشروع، ضمن المشاريع الصفيّة، في مجال التّداخل الاجتماعيّ، الذي تشرف عليه المربية، غادة مخول، نائب مدير المدرسة.

قام الطلاب بتحضير مختلف أنواع الطّعام السّريع لطلاب المدرسة، وقام أهالي الطّلاب بالتّبرع بأنواع الحلويات، وتمّ عرضها في قاعة المدرسة، وجرى تنظيم زيارة صفوف المدرسة، إلى القاعة لشراء الطّعام بأنواعه. وقد شارك الطّلاب، من المرحلة الابتدائيّة، والإعداديّة، والثانويّة.
وقد أشرفت مركّزة التّربية الاجتماعيّة في المدرسة، المربية سوزان سليمان، على ورشة بناء مجسّمات العيد، من الشوكولاطة، مع نانسي “لوليبوب”، للصّف السّابع. وقد أدخلت هذه الفعالية جوًا جميلًا عند الطّلاب، فمن ناحية طوّرت مهاراتهم، ومن ناحية أخرى أفرحتهم بحلو العيد.
وفي أثناء هذه الفعاليات، زار المدرسة أحد رجال الأعمال، الذي تبنّى مشروع تجهيز غرفة حاسوب في المدرسة، ضمن مشروع “سيسماه لكل تلميد”، الذي يخصص من خلاله مرشدة لمرافقة طلاب الابتدائية، من أجل تطوير مهارات استخدام الحاسوب، في الأمور التّعليميّة بشكل جيّد.
وقد جرى تعريف المتبرّع على الفرقة الموسيقية التّابعة للمدرسة، واستمع إلى عزف بعض الطّلاب، وتجوّل في المدرسة، برفقة الإدارة والمعلمين، وجرى عرضت إدارة المدرسة مخطّط المدرسة الجديد الذي تعمل على ترخيصه مع الجهات المختصّة، من أجل توفير مبنى عصريّ للطلاب، يلائم احتياجاتهم التّعليميّة والتّربويّة.
يقول مدير المدرسة، في أجواء الأعياد المجيدة والمباركة، نتقدّم للمحتفلين بالأعياد بأجمل التّبريكات، آملين من الله العليّ القدير أن يُحلَّ السّلام في أرض السّلام، وأن يدخل المسرّة إلى قلوب الناس، وأحيّي معلمي المدرسة وطلابها على إقامة البازار الميلادي، لليوم الثّاني، على التّوالي، الذي سيخصّص ريعه للأولاد مرضى السرطان، في مستشفى رمبام، في حيفا. وكل عام والجميع بخير!”.

 

 

 

 






















































استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار