عكا… المرحوم زهير زكريا زهره (ابي سمير) في ورشة سكة الحديد بحيفا عام 1947 القادم أعظم… بقلم كمال ابراهيم 31 عضو كونغرس يطالبون بايدن بالضغط على إسرائيل لوقف الاستيطان بمنطقة (E1) مقتل الفتى محمد ممدوح شعبان (17 عامًا) من مجد الكروم بنيران الشرطة شركات الطيران الإسرائيلية قد تستأنف رحلاتها إلى تركيا بعد انقطاع 15 عاما تركيا.. التضخم عند أعلى مستوى منذ 24 عاما أمريكا… مقتل 5 أشخاص في إطلاق نار استهدف مسيرة للاحتفال بعيد الاستقلال اعتقال شاب وابن اخيه من الطيبة بعد ضبط أسلحة بحوزتهم عكا… الشرطة تداهم وتخلي إسطبل خيول في الشونه بادعاء إقامته بشكل غير قانوني 97% من مياه الخزان الجوفي بغزة غير صالحة للاستخدام الآدمي النيابة العامة تحسمها.. اغتيال أبو عاقلة كان باستهداف مباشر من جيش الاحتلال عكا… مداخلة مميزة للمضمد المتقدم ديب برغوت من محطة الاسعاف الاولي في عكا بين الأسطورة والحقيقة الغائبة.. الدوغون في مالي أبناء السفوح وحراس النجوم إيطاليا.. مصرع 6 أشخاص إثر انهيار جليدي في جبال الألب تشخيص 12215 إصابة جديدة بالكورونا خلال يوم أمس – 350 مريضًا بحالة خطيرة وزارة الخارجية الفلسطينيه: نطالب الجنائية الدولية إصدار مذكرات توقيف بحق مجرمي الحرب الإسرائيليين إصابة رجل بجراح خطيرة إثر تعرّضه لإطلاق رصاص في أبو سنان والمشتبه شقيقه عكا… جمعية النساء العكيات – حضانة النورس تخرج الفوج السادس والأربعون بأحلى برنامج عكا: نايف ابو حسين (أبو فتح الله ابو رصاص) في ذمة الله عكا… صياد في حي الفاخوره سنوات السبعينات

عكا: امسيه ميلاديه مميزه يقيمها المركز الجماهيري في عكا

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

 

#عكانت

عكا: وصل لموقع عكانت خبر من ادارة المركز الجماهيري في عكا جاء فيه “اقام المركز الجماهيري عكا يوم امس الخميس امسية ميلادية مميزه في المركز الثقافي.

في البداية رحبت عريفة الحفل السيده عايده بريك بالحضور الغفير وشكرت نائب رئيس البلديه السيد ادهم جمل وعضو البلديه السيد حاتم فارس على دعمهم لاقامة هذه الامسيه ومدير المركز الجماهيري السيد لؤي فارس على اقامة هذه الامسية ودعت السيد شفيق ديب رئيس المجلس المللي الاورثوذكسي ليلقي كلمته، وبدوره هنأ الحضور بالعيد واكد على قرارهم بتوحيد الاعياد حيث ان طائفة الروم الاورثوثكس ستحتفل ولاول مره في عكا بعيد الميلاد يوم 25/12 .
وفي كلمة مدير المركز الجماهيري السيد لؤي فارس وبعد التهنئه بالعيد تحدث عن ميزة مدينة عكا بوحدتها حيث يحتفل الجميع معا ونرى في الامسيه الميلاديه مشاركين مسيحيين ومسلمين وفي مهرجان اضاءة فانوس رمضان يحتفل معا مسلمين ومسيحيين وشدد ان علينا الحفاظ على وحدتنا مع كل ما نمر به، وان ميلاد السيد المسيح هو ثوره كما ان كل ميلاد نبي هو ثوره التي ثار بها على ما كان قبله من اعمال ونمط حياه خاطئ.

وناشد الجميع بان علينا ان نثور على العنف والسلبيات الموجوده بمجتمعنا واذا نريد ان نغير المستقبل للافضل علينا ان نثور اليوم لان ان لم نفعل ذلك لا احد غيرنا سيفعله.
ثم ابتدأت الامسيه مع ابنة عكا الفنانه الصاعده لارا ابو رحمون التي ادهشت الحضوره بصوتها المميز وادائها للتراتيل، بعدها كانت فقره للمرنم عنان سلوم الذي امتع الجميع وادخلهم اجواء العيد بترانيمه الرائعه ثم كان عرض لفرقة زمن بقيادة الفنان سهيل فودي الذين اسعدوا الجمهور وشاركوهم اغانيهم الساحره.
واختتم الحفل باغاني مشتركه لفرقة زمن والفنانين سهيل فودي وعنان سلوم الذين اضفوا على الحضور اجواء العيد والفرح .
في النهايه شكرت عريفة الحفل الحضور والفنانين وطاقم المركز الجماهيري وخاصتا السيد زاهر حزبون مركز الثقافه والسيدة زوزو عثمان مركزة الشباب على عملهم لانجاح هذه الامسية”.

 

 

 































guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار