عكا: امسيه ميلاديه مميزه يقيمها المركز الجماهيري في عكا

 

#عكانت

عكا: وصل لموقع عكانت خبر من ادارة المركز الجماهيري في عكا جاء فيه “اقام المركز الجماهيري عكا يوم امس الخميس امسية ميلادية مميزه في المركز الثقافي.

في البداية رحبت عريفة الحفل السيده عايده بريك بالحضور الغفير وشكرت نائب رئيس البلديه السيد ادهم جمل وعضو البلديه السيد حاتم فارس على دعمهم لاقامة هذه الامسيه ومدير المركز الجماهيري السيد لؤي فارس على اقامة هذه الامسية ودعت السيد شفيق ديب رئيس المجلس المللي الاورثوذكسي ليلقي كلمته، وبدوره هنأ الحضور بالعيد واكد على قرارهم بتوحيد الاعياد حيث ان طائفة الروم الاورثوثكس ستحتفل ولاول مره في عكا بعيد الميلاد يوم 25/12 .
وفي كلمة مدير المركز الجماهيري السيد لؤي فارس وبعد التهنئه بالعيد تحدث عن ميزة مدينة عكا بوحدتها حيث يحتفل الجميع معا ونرى في الامسيه الميلاديه مشاركين مسيحيين ومسلمين وفي مهرجان اضاءة فانوس رمضان يحتفل معا مسلمين ومسيحيين وشدد ان علينا الحفاظ على وحدتنا مع كل ما نمر به، وان ميلاد السيد المسيح هو ثوره كما ان كل ميلاد نبي هو ثوره التي ثار بها على ما كان قبله من اعمال ونمط حياه خاطئ.

وناشد الجميع بان علينا ان نثور على العنف والسلبيات الموجوده بمجتمعنا واذا نريد ان نغير المستقبل للافضل علينا ان نثور اليوم لان ان لم نفعل ذلك لا احد غيرنا سيفعله.
ثم ابتدأت الامسيه مع ابنة عكا الفنانه الصاعده لارا ابو رحمون التي ادهشت الحضوره بصوتها المميز وادائها للتراتيل، بعدها كانت فقره للمرنم عنان سلوم الذي امتع الجميع وادخلهم اجواء العيد بترانيمه الرائعه ثم كان عرض لفرقة زمن بقيادة الفنان سهيل فودي الذين اسعدوا الجمهور وشاركوهم اغانيهم الساحره.
واختتم الحفل باغاني مشتركه لفرقة زمن والفنانين سهيل فودي وعنان سلوم الذين اضفوا على الحضور اجواء العيد والفرح .
في النهايه شكرت عريفة الحفل الحضور والفنانين وطاقم المركز الجماهيري وخاصتا السيد زاهر حزبون مركز الثقافه والسيدة زوزو عثمان مركزة الشباب على عملهم لانجاح هذه الامسية”.

 

 

 































استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار