عكا: فوز ثمين لاخاء عكا أمام مكابي شفاعمرو بالنتيجة 4-0

 

 #عكانت

عكا: جرت امس الجمعة مباراة الدرجة الثانية على استاد التوتو في عكا بين فريق أخاء عكا ومكابي شفاعمرو، حيث انتهى الشوط الاول بدون اهداف بسبب قلة التركيز والعصبية الزائدة لدى بعض اللاعبين بين الشوطين وتحديدا في غرفة الملابس، حيث قام الطاقم المهني بتهدأت اللاعبين وتشجيعهم وزرع الأمال والثقه فيهم للفوز في هذه المباراة.

 وفي الشوط الثاني نزل فريق الأخاء وبكل اصرار وهدفه الانتصار في هذه المباراة، عندها رأينا فريق متماسك جدا ومصر على الفوز وبحماس، ليبدأ بتسجيل الاهداف في شباك مكابي شفاعمرو لتنتهي المباراة بفوز ساحق للاخاء بالنتيجة 4-0.

وقد سجل الاهداف كل من اللعب محمد طنطوري، اللاعب محمد محاجنه، اللاعب سليم واكد واللاعب مهند شعبان. هذا وفي الاسبوع القادم سيلتقي فريق الاخاء عكا مع متصدر اللائحة مكابي طمره بمباراة خارجية صعبة.

 وفي حديث لمراسلنا مع المدرب قيصر حداد قال: “الحمد لله الفريق اليوم يعتبر ناجح جدا ومتماسك وهذا طبعا ينعكس على نتائج الفريق الايجابية وان شاء الله سنستمر في النجاحات ليصل الفريق للمراتب الخمسه الاولى كما واعد كمدير لفريق الاخاء على رفع مستوى الفريق في الاسابيع القادمه لنرفع اسم مدينتنا عكا عاليا وبشكل مشرف”.

 

 





استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ [email protected]
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار