القادم أعظم… بقلم كمال ابراهيم 31 عضو كونغرس يطالبون بايدن بالضغط على إسرائيل لوقف الاستيطان بمنطقة (E1) مقتل الفتى محمد ممدوح شعبان (17 عامًا) من مجد الكروم بنيران الشرطة شركات الطيران الإسرائيلية قد تستأنف رحلاتها إلى تركيا بعد انقطاع 15 عاما تركيا.. التضخم عند أعلى مستوى منذ 24 عاما أمريكا… مقتل 5 أشخاص في إطلاق نار استهدف مسيرة للاحتفال بعيد الاستقلال اعتقال شاب وابن اخيه من الطيبة بعد ضبط أسلحة بحوزتهم عكا… الشرطة تداهم وتخلي إسطبل خيول في الشونه بادعاء إقامته بشكل غير قانوني 97% من مياه الخزان الجوفي بغزة غير صالحة للاستخدام الآدمي النيابة العامة تحسمها.. اغتيال أبو عاقلة كان باستهداف مباشر من جيش الاحتلال عكا… مداخلة مميزة للمضمد المتقدم ديب برغوت من محطة الاسعاف الاولي في عكا بين الأسطورة والحقيقة الغائبة.. الدوغون في مالي أبناء السفوح وحراس النجوم إيطاليا.. مصرع 6 أشخاص إثر انهيار جليدي في جبال الألب تشخيص 12215 إصابة جديدة بالكورونا خلال يوم أمس – 350 مريضًا بحالة خطيرة وزارة الخارجية الفلسطينيه: نطالب الجنائية الدولية إصدار مذكرات توقيف بحق مجرمي الحرب الإسرائيليين إصابة رجل بجراح خطيرة إثر تعرّضه لإطلاق رصاص في أبو سنان والمشتبه شقيقه عكا… جمعية النساء العكيات – حضانة النورس تخرج الفوج السادس والأربعون بأحلى برنامج عكا: نايف ابو حسين (أبو فتح الله ابو رصاص) في ذمة الله عكا… صياد في حي الفاخوره سنوات السبعينات بعد الفحص… الولايات المتحدة تعيد الرصاصة التي اغتالت الصحفية شيرين أبو عاقلة للسلطة الفلسطينية

عكا: مهرجان تجديد العهد والبيعة لرسول الله صلى الله عليه وسلم في مدينة عكا

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

 

#عكانت

عكا: وصل لموقع عكانت خبر من مجموعة صناع الحياة في مدينة عكا جاء فيه: “أقامت الأخوات في صنّاع الحياة مؤخرا مهرجان تجديد العهد والبيعة لرسول الله صلى الله عليه وسلم، افتتح الحفل بتلاوة عطرة من الأخت خديجة ريماوي، تلتها كلمة ترحيبية طيبة من الأخت ام غانم زكور، ثم الفقرات المميزة بعرافة الأخت ام أحمد ريماوي.

حيث بدأت بالأنشودة الإسلامية الرائعة مع فرقة الولاء بقيادة الأخت فاطمة، ومع الأخت ميساء فقي. وموعظة مؤثرة للشيخ الفاضل كمال الخطيب، ذات الأثر في القلوب وذات التغيير على الأعمال. والمسرحية الممتعة مع الأخت إلهام عوض، ومن ثم فقرة التوأمان المحلقان في رحاب القرآن، شهد ومحمد.
الشكر الجزيل لجميع المشاركين وللحضور الكريم الذي يدفعنا دائما نحو الإستمرار، ولستيريو النور بقيادة الأخت ام عبد الله.دام حبكم ودعمكم لمسيرتنا الدعوية”.
صنّاع الحياة – علم إيمان وعمل

 

 

















guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار