عكا… افتتاح المخيمات الصيفية المجانية للمراكز الجماهيرية- أسوار عكا بقرابة 1000 طالب نهاريا… انفجار سيارة دون وقوع اصابات المطران عطا الله حنا: ان السلام بدون تحقيق العدالة هو استسلام والفلسطينيون ليسوا دعاة استسلام مصر… مصرع امرأه إثر تعرضهما لهجوم سمكة قرش أثناء ممارستهما السباحة عكا… ملعب كرة القدم بجانب السور الشرقي قديما (هل تعرفون الشباب؟) عكا…. اعلان عن إجراءات جديدة لتنظيم حركة السير في البلده القديمة عكا… البلدية تقيم حفلا مميزا مع محبوب الاطفال عمو صابر استشهاد الشاب كامل علاونة متأثرًا بإصابته برصاص الاحتلال في جنين الناصرة… ضبط سائق يقود تحت تأثير المخدرات قصة تكنولوجيا التصوير الفوري كيف اختفت وعادت مع الجيل الجديد؟ كفركنا…اعتقال 28 شابًا بشبهة الضلوع بشجار عائلي عنيف تخلله اطلاق نار بسبب سمكة قرش… سيدة نمساوية تموت رعبا في البحر الأحمر رئيس صندوق الاستثمارات الروسي: الركود في الاقتصاد الأمريكي قد بدأ الفيلم الجديد “حياة في ظلّ الموت”، للمخرج بلال يوسف، يشترك في مهرجان القُدس الدّوليّ للسّينما السلطة الفلسطينيه توافق على تسليم الرصاصة التي قتلت شيرين أبو عاقلة لأمريكا معاصر بركان تفوز بميداليتين ذهبيتين مرموقتين كجزء من المنافسة السنوية للنبيذ لعام 2022 صحيفة يديعوت: السعودية قد تسمح للطائرات الإسرائيلية بالتحليق في أجوائها حزب الله يكشف سبب إرساله ثلاث طائرات مسيرّة عند حقل كاريش حارس املاك الغائبين في انتظار “تسوية الحقوق العقارية” في القدس المحتلة لابيد في خطابه الأول يوجه رسالًة تحذيريًة لحزب الله وإيران وحماس

عكا: لقاء احتفالي بمناسبة حلول السنة الميلادية الجديدة في نادي الفنار

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

 

#عكانت

عكا: وصل لموقع عكانت خبر من مركز الفنار جاء فيه: “تم امس السبت 2018/12/22 مساءً في مركز الفنار في عكا القديمة عقد لقاء احتفالي بمناسبة حلول السنة الميلادية الجديدة.

وقد شارك في هذا اللقاء المبارك شبان وشابات من مركز الفنار في عكا القديمة بادارة السيدة نور نعيمة حوا ، ومركز الفنار (جيبوري سيناي) باشراف مركزة برنامج “شيكوم شخونوت” السيدة ولاء حوا طه، ونادي الكشاف الاورثوذكسي باشراف معلم السرية السيد جاد العاقل، وكشافة ومرشدات مدرسة المنارة باشراف السيد عمار حرزان.

وكان المحور الرئيسي لهذا اللقاء تعزيز لغة الحوار بين ابناء الديانات المختلفة وتقبل الآخر بشكل حضاري لائق. وقد قدمت مداخلتان طيبتان في هذا السياق: الاولى قدمها سيادة الاب سيمون حرّو ، تلاه فضيلة الشيخ سمير العاصي.
وكان من بين ضيوف هذه الامسية السيد فطين عودة مدير مراكز الشبيبة في عكا، والسيد لؤي فارس مدير المركز الجماهيري في عكا القديمة ، ولجنة منتدى الفنار العكي للادب والفن والثقافة . كما قدمت فعاليات مختلفة طيبة في هذا اللقاء ، مع وجبة عشاء مشتركة”.

 
























 

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار