عكا: يوم دراسي بعنوان (طوق نجاة) للمهنيين في الاطر المنهجيه ولا منهجيه

 

#عكانت

عكا: وصل لموقع عكانت خبر من ادارة مركز التدعيم الجماهيري جاء فيه: “اقام مركز التدعيم الجماهيري اليوم الاثنين يوم دراسي بعنوان طوق نجاة للمهنيين في كل الاطر المنهجيه ولا منهجيه.
افتتحت عريفة اليوم كرم بغدادي مركزة المجموعات النسائيه في مركز التدعيم الجماهيري بالترحيب بالحضور واكدت على مدى اهمية التفريغ واستمداد القوى للاستمرار بالعطاء.
سامر قدورة مدير مركز التدعيم الجماهيري رحب بدورة بجميع الحضور وكل من ساهم بإنجاح هذا اليوم المثمر وعلى رأسهم نائب رئيس البلديه المحامي ادهم جمل وادارة مركز الفنار على الاستضافه .

واكد على مدى فظاعة وبشاعة اعمال العنف في المجتمع العربي حيث ان خلال احد عشر يوم نفذت ست جرائم قتل في الوسط العربي بمناطق متفرقه من هنا جاءت فكرة اليوم الدراسي بإيمان مطلق ان المهنيين هم ايضا في بعض الاحيان بحاجه ماسه لمن يمد لهم يد العون ويمنحهم آليات للإستمرار.
المحامي ادهم جمل اكد على اهمية هذه البرامج واستعداده التام لرصد الميزانيات لها .
د.عامر جرايسي قدم محاضرة رائعه بعنوان من ينقذ المنقذ وبين من خلالها آليات للعاملين في الميدان. عرض حالات وكيفية التعامل معها.
جوان قدورة ابدعت في معزوفاتها الموسيقيه وحلقت بالحضور الى السماء بإحساسها الراقي.
راوية شنطي اخصائيه في علم الجريمه بينت اسباب دخول الانسان الى عالم الجريمه، وما هي الدوافع لذلك حسب النظريات العلميه منذ الصغر وكيفية تفادي اسباب الانحراف.
القسم الاخير من اليوم الدراسي تم من خلال محاورة مميزة لجلال بنا مستشار استراتيجي لمهنيين في المجال وكيفية تعاملهم مع وضعيات وحالات في الميدان ، اعطاء احصائيات ومعطيات للحالات التي تمت معالجتها والتي لم يتم التمكن من معالجتها وقد اشترك في الحوار: منى شلبي ضابطة الدوام المنتظم ، سعاد عكاشه اخصائية نفسيه، شادن هاني عامله اجتماعيه في الشرطة”.

 






















اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار