شركة طيران الامارات تعلن عن تسيير رحلات يومية الى تل ابيب الشهر المقبل

 

 

اعلن شركة طيران الامارات اليوم الخميس انها ستبدأ انطلاقا من 6 كانون ثاني/ يناير المقبل تفعيل رحلات يومية بين دبي وتل ابيب.الرحلات سيتم تسييرها باستخدام طائرات من طراز بوينغ 777-300ER تشمل ثلاثة درجات، وستوفر مقصورات خاصة بالدرجة الاولى، قسم رجال الاعمال مع مقاعد ذات اسرة مسطحة ودرجة اقتصادية توفر مقاعد واسعة.

الرحلة اليومية الاولى التي تحمل الرقم EK931 تنطلق من دبي الساعة 14:50 وتهبط في مطار بن غوريون الساعة 16:25. رحلة العودة تحمل الرقم EK932 تنطلق من تل ابيب الساعة 18:25 وتهبط في دبي الساعة 23:25 (بتوقيت الامارات).

خط الطيران اليومي الجديد سيتيح للمسافرين الاسرائيليين الوصول الى دبي والى 120 وجهة في انحاء العالم بينها تايلند، جزر المحيط الهندي وجنوب افريقيا، وايضا الى 30 دولة بينها استراليا، الولايات المتحدة، البرازيل، المكسيك، الهند وجنوب افريقيا والتي تعيش عدد من اكبر الجاليات اليهودية في العالم.

رحلات طيران الامارات من المتوقع ان تعزز ايضا العلاقات بين مجتمعات رجال الاعمال في البلدية، وفتح قنوات جديدة وخلق علاقات وفرص تسويق اضافية، خصوصا على ضوء اتفاق الاعفاء من التأشيرة بين اسرائيل ودولة الامارات. طيران الامارات استأنفت جميع خطوط الطيران التي تشغلها في منطقة الشرق الاوسط وتسير يوميا رحلات الى 12 مدينة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار