المغرب… وفاة الطفل ريان بعد ايام عالقا في بئر

أفادت السلطات المغربية بوفاة الطفل المغربي ريان الذي ظل عالقا في بئر بمدينة شفشاون لأيام.وجاء في بيان الديوان الملكي المغربي أنه “على إثر الحادث المفجع الذي أودى بحياة الطفل ريان اورام، أجرى صاحب الجلالة الملك محمد السادس اتصالا هاتفيا مع السيد خالد اورام، والسيدة وسيمة خرشيش والدي الفقيد، الذي وافته المنية، بعد سقوطه في بئر”.وكانت فرق الإنقاذ المغربية انتشلت الطفل مساء السبت دون توضيحات من لجنة الإنقاذ.

وتمكنت فرق الإنقاذ المغربية من انتشال الطفل ريان الذي ظل عالقا في بئر بضواحي مدينة شفشاون لأيام، وجرى نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.وخرج للتو الطفل ريان محملا على سيارة إسعاف، دون توضيحات من لجنة الإنقاذ.وأظهرت مقاطع فيديو متداولة لحظة احتفال الجموع الحاضرة بعد إنقاذ الطفل الذي جذبت قصته تعاطفا عالميا غير مسبوق.

وأفادت صحيفة “هسبريس” المغربية بأن الطفل ريان العالق في بئر بضواحي مدينة شفشاون يخضع لتدخل طبي عاجل بعد أن تمكنت فرق الإنقاذ من الوصول إليه.ووصلت سيارة إسعاف إلى موقع النفق حيث تجري محاولات إنقاذ ريان.

وتنتظر سيارة إسعاف، بطاقم طبي يرأسه طبيب مختص في الإنعاش، خروج الطفل ريان الذي سقط في ثقب مائي بالقرب من منزله بمنطقة تمروت.كما أفادت وكالة “فرانس برس” بأن رجال الإنقاذ دخلوا النفق لإخراج ريان.وفي وقت سابق، كشف مصدر مسؤول أن كاميرات المراقبة رصدت الطفل وهو يستلقي على جانبه داخل البئر. وقال إن فرق الإنقاذ يفصلها متر وثمانون سنتيمترا فقط للوصول إلى ريان، حيث تم الحفر 4 أمتار يدويا، إلى حدود الساعة العاشرة من صباح اليوم السبت، وباقي 180 سنتيمترا للوصول إلى الهدف.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

3 أفكار عن “المغرب… وفاة الطفل ريان بعد ايام عالقا في بئر”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار