بمناسبة أسبوع صحّة الفم مبادرة Oral-B الاجتماعية “كهربائية لكل طفل”

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

بمناسبة أسبوع صحّة الفم

مبادرة Oral-B الاجتماعية “كهربائية لكل طفل”

التي تهدف لرفع الوعيّ إزاء نظافة الفم

تنطلق للسنة الخامسة على التوالي بين التواريخ 24.3-26.4

40% من الأهالي يشيرون إلى أن أولادهم يعانون من ثقوب بالأسنان، نحو 50% من الأولاد يتجادلون بين الفينة والأخرى مع اهاليهم حول تنظيف الأسنان

ونحو 50% من الأهالي يتنازلون لأولادهم ويستغنون عن تنظيف الأسنان

تواجه العديد من العائلات صعوبات في مشكلة تنظيف الأسنان، وذلك لأن الأولاد في إسرائيل يشعرون أن هذه العملية اليومية شديدة الأهمية هي عبء، ويختلقون مشكلة حول هذه العملية. ويتضح من استطلاع قطري استطلع آراء أولياء أمور أولاد، أن نحو 50% من الأولاد (46,5%) يناقشون ويتجادلون مع ذويهم حول تنظيف الأسنان، وأن نحو 49% من الأهالي قد يتنازلون لأولادهم ويستغنون عن تنظيف الأسنان بالفُرشاة*.

للسنة الخامسة على التوالي تكتسب مُبادرة Oral-B  باسم “كهربائية لكل طفل” اندفاعة كبيرة، والتي تجعل عادة تنظيف الأسنان بالفُرشاة لعملية ودودة وصحيّة أكثر، وتساعدهم على اكتساب عادات صحيّة، لفرش الأسنان، من عمر صغير، على أن ترافقهم لمدى الحياة.

فرشاة الأسنان Oral-B  تُزيل كمية أكبر بنحو 2,5 مرات من الجراثيم والبكتيريا من أية فُرشاة أسنان عادية، وبذلك تساهم في منع تسوّس الأسنان. تنظيف الأسنان بالفُرشاة بشكل جيد، مرتين باليوم، كل يوم، وطوال 365 يوم في السنة، هو أسهل وأفضل طريقة لمنع تسوّس الأسنان التي يمكن اهداءها للأولاد في إسرائيل.

من جانبه أكد الاتحاد الاسرائيليّ لصحّة اللثّة: “يجب أن نفهم أن نظافة وتنظيف الأسنان بالفُرشاة مرتبطة ارتباط مباشر بصحتنا العامة. ما إن نُدرك كراشدين مسؤولين أهمية تنظيف الأسنان بالفُرشاة ونجعل منه شيئًا لا يمكن الاستغناء عنه، سنتمكن من تربية أولادنا بالمثل على أن يقوموا بتنظيف أسنانهم بالفُرشاة ومنع تسوّس الأسنان (ثقوب بالأسنان) وأمراض اللثّة مستقبلًا”.

لكل هذه الإيجابيات، ينصح الاتحاد الاسرائيليّ لصحّة اللّثة باستخدام ف

فرشاة الأسنان Oral-B الكهربائية للأطفال بدءًا من سن 3 أعوام!

تُطلق Oral-B بالتعاون مع شبكة سوبر-فارم والاتحاد الإسرائيليّ لصحّة اللّثة رُزمة إبداعية تشمل فُرشاة أسنان كهربائية للأطفال مع شخصيات إيلزا أو سبايدرمان، ذات جهاز توقيت مُدمج للتنظيف كل دقيقتين، معجون أسنان للأولاد، كُتيّب إرشاد للتنظيف الصحيح مُصادق عليه من قبل الاتحاد الإسرائيليّ لصحّة اللّثة.

نعرض الرُزمة للبيع في فروع سوبر-فارم خلال أسبوع صحّة الفم، بسعر خاص جدا لمرة واحدة بقيمة 49,90 شيكل، بدلًا من 189,90 شيكل.

للحصول على التنزيل : يمكن تحميل تطبيق سوبر-فارم والحصول على رمز (كود) شخصي لشراء الرُزمة.

https://shop.super-pharm.co.il/oral-b/form

يمكن شراء الفُرشاة الكهربائية في فروع البيع بالجُملة.

* أجرت استطلاع الرأي شركة Ipanel، واستطلعت آراء أهالي لأولاد بعمر 3-9 سنوات.

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار