عكا… افتتاح معرض “العوده الى الماضي” للفنان التشكيلي العكي منير قزموز

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

 

#عكانت

عكا: افتتح يوم امس الخميس معرض الفنان التشكيلي العكي منير قزموز تحت عنوان “العوده الى الماضي” في غاليري مركز الفنون والتكنولوجيا acat بحضور عدد كبير من الاصدقاء ومحبي الفن التشكيلي من عكا وخارجها.

وتحدث خلال الافتتاح كل من مدير مركز اي.كات نعيم عبيد، ميريت كوشنير مركزة المعارض، الاستاذ عبد الخالق اسدي عضو ادارة جمعية ابداع للفنانين التشكيليين العرب في البلاد، الفنان التشكيلي والناقد الفني د.مهند داود من العراق.

قزموز قال في كلمته: “ان هذا المعرض هو نتاج عمل ثلاثة سنوات تخللها البحث وجمع الصور القديمه من الارشيف البريطاني والارشيف الفلسطيني لمدينة عكا والتصوير في عدة اماكن في البلده القديمه من ساحات وازقة ومساجد وكنائس وغيرها من المواقع الاثريه، وبعدها تم العمل على الصور بالتصميم الجرافي لساعات طويله من اجل انجاز كل لوحة لعرضها في هذا المعرض المميز الذي يضم خمسون لوحة مختلفه”.

معرض “العوده الى الماضي” سيكون مفتوح ابوابه لاستقبال الزوار حتى تاريخ 18.3.2022 من الساعة 08.00 حتى 19.00 من يوم الاحد حتى الخميس.

العنوان: مركز الفنون والتكنولوجيا Acat  – عكا، شارع هعمال 4 بجانب وكالة سيارات سوبارو.

 

الناقد الفني والفنان التشكيلي د. مهند داود من العراق يتحدث حول معرض “العوده الى الماضي” للفنان التشكيلي العكي منير قزموز…

guest
1 تعليق
Oldest
Newest Most Voted
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
كفاية .عيايطي
كفاية .عيايطي
3 شهور

ألف مبروك مزيد من التقدم والازدهار ،عراقة الاسم تكفي بان يحتفى بها ، العودة الى الماضي وهل هناك اجمل من لاصل وجذوره. تراثنا الفلسطيني اهل بأن يكون له عوده .

جديد الأخبار