عرابة… اتهام شاب بمخالفات جنسيّة ضد قاصرات عبر وسائل التواصل

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
محاكمه

 

قدّمت وحدة السايبر في النيابة، لائحة اتهام في المحكمة المركزيّة لواء المركز، ضدّ شاب ( 26 عامًا)، من عرابة، لارتكابه مخالفات جنسيّة بحق عدد من القاصرات باستخدام تطبيقات التيك توك والواتساب.

وجاء في بيان صادر وحدة السايبر في النيابة العامة، وصلت لموقع عكانت نسخة عنه: “وفقًا لوقائع لائحة الاتهام، فمنذ نهاية عام 2021 حتى تاريخ القبض عليه في 9.2.2022، تواصل المدّعى عليه مع قاصرات تتراوح أعمارهنّ بين ( 9 و12 سنوات) وشابّات أخريات، بما في ذلك مَن هنّ مِن المجتمع العربي، من خلال تطبيقات تيك توك وواتسآب وقدّم نفسه على أنه فتاة في مثل سنّهن. وأثناء المراسلات معهم، تسبّب المدّعى عليه في قيام القاصرات بإرسال محتوى جنسيّ له، بل وارتكب بهنّ أفعالًا مشينة من خلال شبكة الانترنت. بعد ذلك، قام المدّعى عليه بابتزاز وتهديد بعض القاصرات من خلال التهديد بنشر المحتوى الذي أرسلوه إليهم، إذا لم يرسلوا له محتوى جنسيًا إضافيًا”.
واضاف البيان: “مع طلب إيداع لائحة الاتهام طالبت النيابة بتوقيف المتهم حتى انتهاء الإجراءات القانونية ضدّه. وأشارت النيابة أن خطورة المدّعى عليه تكمن بصغر سن ضحاياه وعددهن كما وتدلّ على خطورة أفعاله الجنسية المنسوبة إليه، وابتزاز المتهم لبعض القاصرين بالتهديد”.
وأشار البيان إلى أن ” التحقيق في القضية أجرته الوحدة 105 في لاهف 433 التابعة لشرطة إسرائيل، والتي تتعامل مع حماية القاصرين عبر شبكة الإنترنت، بعد شكوى قدّمتها والدة إحدى القاصرات على خط الاتصال في مركزية 105. في نهاية التحقيق، الذي رافقته وحدة السايبر في النيابة العامّة، تمّ العثور على أدلّة إضافيّة وقاصرات اضافيات وقعن ضحية للمدّعى عليه”. إلى هنا نص البيان.

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار