سوبر- فارم تعرض: SUNDAY RAIN

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

سوبر- فارم تعرض: SUNDAY RAIN
ماركة العناية العالمية والمرغوبة تصل إلى البلاد كجزء من توسيع وتعميق فئة WELLBEING في الشبكة

العلامة التجارية الجديدة تتضمن أربع مجموعات رعاية لتحقيق التوازن بين الجسم والعقل

المنتجات نباتية ولم يتم اختبارها على الحيوانات

في العامين الماضيين ، مع تهديد الكورونا صحتنا وحالتنا العقلية وحالتنا المالية ، فلا عجب أن يشعر معظمنا بالحاجة إلى التحول إلى أساليب العناية التي تقلل من الإجتهاد لمدة نصف يوم. تطور مجال WELLBEING وعمق سوق التجميل مع العلامات التجارية الجديدة التي وفرت الحاجة إلى تخفيف التوتر والتخدير واليقظة.
شبكة سوبر- فارم أدركت الحاجة المتزايدة وركزت في العام الماضي على مجال
WELLBEING في منتجاتها ، وما زالت تعمل على توسيع نطاق العلامات التجارية التي تسمح بالاتصال بين الجسم والعقل. الآن ، تطلق أكبر سلسلة صيدليات في البلاد العلامة التجارية العالمية الشهيرة SUNDAY RAIN  التي ستطور  اليوم بطريقة مريحة وممتعة.

FEEL GOOD EVERYDAY SELF CARE
العلامة التجارية الجديدة القادمة إلى البلاد ،
SUNDAY RAIN معترف بها ومحبوبة من قبل الكثيرين في البلاد على الرغم من أنه لا يمكن الحصول عليها إلا على مواقع الويب الدولية. بمساعدتها ، من خلال القيام ببعض الإجراءات البسيطة في نهاية يوم حافل ، يمكننا الوصول إلى جو من الاسترخاء والتواصل مع أنفسنا ، كل ذلك دون مغادرة المنزل.

طموح ماركة SUNDAY RAIN هو خلق توازن بين الجسم والعقل باستخدام التركيبات الحسية التي تنشط جميع الحواس وتساعد على الهدوء والتركيز وتحسين الحالة المزاجية.
بالإضافة إلى ذلك ، تمشيا مع روح العصر ، تؤكد العلامة التجارية على وجود علاقة عميقة بين الأرض والبشر: الحفاظ على عملية تصنيع واعية بيئيًا ، باستخدام 80 ٪ من المواد القابلة لإعادة التدوير أو القابلة لإعادة الاستخدام ، والصيغ التي تلبي معايير
CLEAN BEAUTY الأوروبية ، ونباتي عديم الخبرة المنتجات على الحيوانات.
شيران إليتزور ، مديرة تطوير العلامة التجارية في شبكة سوبر- فارم: “تماشياً مع العلامة التجارية العصرية والرائدة على المواقع الإلكترونية الدولية ، ستأتي أخيراً
SUNDAY RAIN إلى البلاد. تتضمن العلامة التجارية مجموعة متنوعة من منتجات التدليل والاسترخاء التي سيتم بيعها في جميع فروع السلسلة ، بسعر يستحق كل بنس. “سوبر-فارم تعمل على مدار الساعة لجعل المنتجات المرغوبة في متناول عملائها ، لابتكار وتوسيع عروضها ، مع جلب الاتجاهات الدولية الرائدة إلى البلاد.”

تشكيلة SUNDAY RAIN تشمل 4 مجموعات:

SLEEP EASY: الدعامة الأساسية للعلامة التجارية والمسلسلات الأكثر مبيعًا – تعتمد على اللافندر وخشب الأرز برائحة دافئة ومتفائلة ومهدئة. تتضمن السلسلة رذاذًا للجو للمنزل ووسادة وبلسمًا لنقاط النبض وغسول استحمام وأملاح استحمام بلورية.

المانجو وجوز الهند: عطر استوائي يجمع بين فاكهة المانجو وفحم الكوك الغني بالسيراميك. تشتمل السلسلة على رغوة الاستحمام ، ومقشر الجسم ، وزبدة الجسم ، وبلسم مغذي غني لعلاج البقع للبشرة الجافة.

أكي بيري: عطر حلو وعصير الفواكه يحفز الحواس ويساعد على تهدئة وتحسين الحالة المزاجية. تتضمن السلسلة أملاح الاستحمام الكريستالية ورغوة الاستحمام ومقشر الجسم.

البطيخ: رائحة محفزة ومنشطة للبطيخ الحلو مع تأثير منعش ومنعش. في السلسلة ، رغوة الاستحمام ومكعبات الفرك وأملاح الاستحمام الكريستالية.

مجموعة المنتجات:

SLEEP EASY

غسول استحمام برائحة اللافندر وخشب الأرز ملح حمام الخزامى وخشب الأرز مزيج عطري من أملاح البحر برائحة اللافندر للاستحمام المريح من الأحلام.
عصا البلسم برائحة الخزامى وخشب الأرز عصا مضغوطة غنية بزيت اللافندر برائحة مهدئة تلطف البشرة. للاستخدام على نقطة النبض

بخاخ برائحة اللافندر كتب العطور المنزلية في الاسترخاء الخزامى. يمكن رشه في الهواء أو على الملاءات لنشر رائحة مثالية في جميع أنحاء المنزل.

مانجو وجوز الهند رغوة استحمام برائحة المانجو وجوز الهند غني بزبدة المانجو وزيت جوز الهند لتغذية البشرة الجافة ، ويمتصها الجلد بسهولة

زبدة الجسم المغذية برائحة المانجو وجوز الهند زبدة غنية للجسم تمنح البشرة النعومة والتغذية

مقشر للجسم برائحة المانجو وجوز الهند مقشر غني بزبدة المانجو وجوز الهند مناسب بشكل خاص للبشرة الجافة أو الناضجة وفي زيت جوز الهند.بلسم مغذي للبشرة الجافة برائحة المانجو وجوز الهند يمتص بسهولة في البشرة الغنية بزيت جوز الهند ويساعد على تغذية البشرة مناسب بشكل خاص للاستخدام على جلد المرفقين. الكعب وحول الأظافر وحسب الحاجة في أي بقعة جافة على الجلد

بطيخ

رغوة حمام برائحة البطيخ مكعبات مقشر بالبطيخ للاستخدام أثناء الاستحمام غني بزبدة الشيا وزيت اللوز وزيت بذور عباد الشمس ، يعطي البشرة شعوراً بالنعومة.

ملح الاستحمام الغني بخلاصة البطيخ والنعناع خليط عطري من أملاح البحر برائحة البطيخ والنعناع المنشطة لحمام حالمة

ملح الاستحمام الغني بمستخلصات الآساي خليط عطري من أملاح البحر المخصب في مستخلص الأكاي الغني بفيتامين سي. ويساعد على إعطاء بشرة موحدة ومشرقة وحيوية

رغوة حمام برائحة الآساي غني بمستخلص الآساي الغني بفيتامين سي ويساعد على إعطاء مظهر موحد للبشرة

مقشر للجسم برائحة الأكاي مقشر غني بفيتامين C يساعد في الحفاظ على مستوى الرطوبة في البشرة بخلاصة أكي

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار