عكا… بعد النشر في موقع “عكانت” وزير الاتصالات يعد بافتتاح فرع البريد في عكا القديمة

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

عكا: بعد النشر عدة مرات في موقع “عكانت” حول العنصريه في مدينة عكا من قبل بريد اسرائيل وبلدية عكا لعدم اعادة فتح مكتب البريد في البلده القديمه والاستهتار المستمر بالمواطنين العرب، ومطالبة عضو الكنيست “عايده توما” باعادة فتحه، ورسالة من “جمعية عكا للتطوير الاجتماعي والاقتصادي” لوزارة الاتصالات وبلدية عكا، انضم اخيرا رئيس البلديه للمطالبه بما تم المطالبه به سابقا.

هذا ووصل بيان من بلدية عكا جاء فيه: “ابلغ امس الثلاثاء وزير الاتصالات يوعز هندل رئيس بلدية عكا شمعون لانكري عن استجابته لطلبه بإعادة افتتاح فرع البريد في عكا القديمة بعد ان اغلق منذ احداث ايار الماضي.

وكان رئيس بلدية عكا شمعون لانكري قد ابرق برسالة عاجلة الى وزير المواصلات طالبه فيها بضرورة العمل السريع على اعادة افتتاح فرع البريد في عكا القديمة.

وشكر رئيس البلدية الوزير على هذا الاستجابة التي ستخدم سكان عكا القديمة خاصة كبار السن الذين بحاجة ماسة الى فرع قريب خاص بهم لتلقي مخصصات الشيخوخة من التأمين الوطني اضافة الى تسديد فواتير الدفع من الشركات الحكومية وغيرها من الخدمات.

وكان لانكري قد أكد في رسالته ان الفرع البريد الاقرب لسكان عكا القديمة موجود في مركز المدينة في شارع هعتسمئوت ويبعد عن جنوب سكان البلدة القديمة 1.5 كم. وهذا يحتم على الوزارة اعادة افتتاح فرع البريد في عكا القديمة لتسهيل توزيع الخدمات للسكان خاصة داخل أزقة وحارات البلدة القديمة الصعبة والضيقة. اضافة الى ان هذا الفرع يخدم ايضا السياح والزائرين”.

ادهم جمل نائب رئيس بلدية عكا شكر رئيس البلدية على جهده امام وزير الاتصالات وشكر ايضا النائب منصور عباس رئيس القائمة العربية الموحدة على تدخله الشخصي وجهده الكبير امام وزير الاتصالات وشركة البريد لإعادة افتتاح الفرع في عكا القديمة”.

guest
1 تعليق
Oldest
Newest Most Voted
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
اسعد
اسعد
2 شهور

نتمنى أن يتحقق هذا الطلب كل المواطنين العكيين ينتظرون بفارغ الصبر فتح البريد في عكا القديمة

جديد الأخبار