عكا… نازك نعيم أسمر في ذمة الله

مَنْ آمَنَ بي ولو ماتَ فسيحيا
نعي
أخوة الفقيدة، الياس ويوسف أسمر وعائلاتهم، وأخواتها، أليس حدّاد، جلاديس خوري وكلير يوسف وعائلاتهنّ، وأولاد كليمانس خوري وعائلاتهم، وعموم آل أسمر وآل فاخوري في البلاد والخارج ينعون بمزيد من الحزن والأسى فقيدتهم الغالية، وفقيدة الكشّاف الأورثوذكسيّ، المربية الفاضلة:
نازك نعيم أسمر
التي انتقلت إلى جوار ربّها متمّمة واجباتها الدّينيّة، عن عمر يناهز ال 73 عامًا. وسيشيّع جثمانها الطّاهر، يوم الأربعاء 23/3/2022، السّاعة الثّالثة بعد الظّهر في كنيسة القدّيس جوارجيوس للرّوم الأورثوذكس في عكا، ومن ثمّ إلى مثواه الأخير.
تُقبل التّعازي في قاعة القيامة في عكا، أيّام الخميس والجمعة والسّبت، من السّاعة الرّابعة بعد الظّهر وحتّى السّاعة التّاسعة مساءً.
الرّب أعطى والرّبّ أخذ
ليكن اسم الرّبّ مباركًا

——————————————————————-

 

أرثيكِ أيتها المربيّةُ الفاضلةُ، الّتي ترعرعْنا في صِغَرِنا بينَ أحضانِكِ وتربَيْنا على أيديكِ. كنتِ القدوةَ لنا، منكِ تعلّمنا وواصلْنا سَبيلًا طويلًا.
أنتِ الانسانةُ الّتي أُعِزُّها والّتي لا تفارقُ ذاكرتي يومًا. أثَرُكِ في قلبي عميقٌ وحُزني لِفراقِكِ أعمقُ.
يا مَن زيّنتِ أجيالًا واعتنيتِ بكثير من الأشخاص الذّينَ مرّوا بمحطاتٍ كثيرةٍ.
لنْ ننسى جوهرةً ثمينةً مثلَكِ. أنتِ مثالُ الوقارِ والقدرِ والمثابرةِ والعطاءِ والمحبةِ. أنتِ مَنْ وضعَتْ بصمةً ثابتةً في المجتمعِ. فضلُكِ يزهرُ يومًا بعدَ يومٍ وأثرُكِ سيبقى محفورًا لا يزول أبدًا.
لحظاتٌ وأيّامٌ وسنواتٌ منْ عُمْرِنا ومراحِلِنا شَهِدَتْ تربيتَكِ لنا وغايتَكِ نحونا حتّى قطفتِ ثمارًا ناضجةً يومَ تَخرُّجِنا في كلِّ عامٍ منَ الأعوامِ، فهيِ ليستْ بقليلة.
بقيتِ تفخرينَ وتسعدينَ بنا لإنجازاتِنا ونجاحاتِنا. بقيتْ بكِ نظرةٌ مميّزةٌ علينا نحنُ اولادك نظرةٌ تكنُّ المحبةَ والتّرابطَ والأملَ والحنانَ.
أرجو منَ اللهِ أنْ يبدلَكِ دارًا خيرًا من دارِكِ وأهلًا خيرًا من أهلِكِ، وأنْ ينعمَ عليك بمنزلةٍ أعلى وأجلّ لتسكني بها في آخرتِكِ.
أدعو الله أن يملأَ قبرَكِ بالرّضا والنّورِ والفُسحةِ والسّرورِ، وأنْ يجعلَكِ منَ الّذينَ سعدوا في الجنّة خالدين فيها ما دامتِ السماواتِ والأرضَ.

الرب اعطى والرب اخذ ليكن اسم الرب مباركاً

لروحك السلام

د.كارولين نقولا

 

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

7 أفكار عن “عكا… نازك نعيم أسمر في ذمة الله”

  1. فاتنة جبارة

    الله يرحمك يا غالية
    الرب أعطى الرب أخذ
    الصبر والسلوان لعائلة اسمر وفاخوري
    وداعا نازك إلى جنات النعيم

  2. معلمتي ومربيتي الفاضله
    الله يرحمك..شو كنت ضحكينا وتبسطينا
    إلى جنات الخلد

  3. نزار شؤون زهرة

    الله يرحمك يا نازك يا بنة صفي ?
    نتقدم بأحر التعازي وبصادق المواساة لآل أسمر الكرام لهذا المصاب الجلل.
    نسأل المولى أن يمنّها بالرحمة والرضوان وأن يتغمدها بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته وأن يلهمكم جميعاً الصبر والسلوان ??.
    نزار شؤون زهرة – أبو بلال/ حيفا

  4. ‏الله يرحمها ويحسن إليها و يتغمدها بواسع رحمته و يسكنها فسيح جناته

  5. I wish I could have met this beautiful woman. You’ve brought so many happy memories to the ones I love. May you rest in peace

  6. سامية قزموز بكري

    لروحك الرحمة والسكينة زميلتي وصديقتي الطيبة خفيفة الظل المربية الوفية ..ساذكرك دوما حزينة لرحيلك ..تعازي حارة حبيبتي اليس ابنة صفي وللعائلة الغالية حار المواساه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار