اعتقال اثنين من أفراد عائلة منفذ العملية ببئر السبع بشبهة “عدم منع عمل إرهابي”

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
معتقل

أفاد الناطق بلسان الشرطة أنّه: “استمرارا للتحقيقات في عملية الطعن والدهس التي وقعت يوم أمس في بئر السبع وأسفر عن مقتل 4 أشخاص، اعتقلت الشرطة اثنين من عائلة منفّ العملية بشبهة عدم منع عمل إرهابي واليوم سمثلان أمام المحكمة للنظر في طلب تمديد فترة اعتقالهما على ذمة التحقيق” إلى هنا نصّ البيان.

ويكر أنه لقيت 3 سيدات ورجل (60 عامًا) حتفهم وأصيب آخرون بجراح متفاوتة جرّاء عملية طعن في محطة وقود ومركز تجاري (مركز وان بلازا) في مدينة بئر السبع، وفقا للشبهات، فيما أعلن عن مقتل المنفّذ وهو شاب من بلدة حورة في النقب، كما أورد مراسلنا .

ووفقا لما أورده مراسلنا فإنّ الشاب منفّذ العملية هو من بلدة حورة، وذكرت مصادر عبرية أنها كان قد أدين سابقا بتأييد تنظيم “داعش” وقضى 5 سنوات في السجون الاسرائيلية وتحرر من السجن قبل أشهر ويدعى محمد غالب أبو القيعان وهومتزوج وأب لخمسة أطفال وكان يعمل معلمًا في السابق.

guest
2 تعليقات
Oldest
Newest Most Voted
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
هشام عبد الرءوف
هشام عبد الرءوف
1 شهر

عاش ابطال فلسطين .ونحتسب هذا البطل عند ربه مع باقى شهداء فلسطين احياء عند ربهم يرزقون بعد ان استراحوا من تعب الدنيا .وندعو لقريبيه بان يساعدهم الله فى تحمل ما يتعرضون له من تعذيب وحشى . اما القتلى الاربعة فنحتسبهم وقد تحولت قبورهم الى حفر من حفر جهنم ليعذبوا فيها قبلالعذابالنهائى فى الاخرة مع كل المجرمين الصهاينة واء كانوا يهودا او غير يهو.

هشام عبد الرءوف
هشام عبد الرءوف
1 شهر

عاش ابطال فلسطين .ونحتسب هذا البطل عند ربه مع باقى شهداء فلسطين احياء عند ربهم يرزقون بعد ان استراحوا من تعب الدنيا .وندعو لقريبيه بان يساعدهم الله فى تحمل ما يتعرضون له من تعذيب وحشى . اما القتلى الاربعة فنحتسبهم وقد تحولت قبورهم الى حفر من حفر جهنم ليعذبوا فيها قبل العذاب النهائى فى الاخرة مع كل المجرمين الصهاينة واءن كانوا يهودا او غير يهود.

جديد الأخبار