عكا… بلي وكلي عمارة يضيئون فانوس رمضان بشارع الجزار باحتفال كبير

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

#عكانت

عكا: وصل الى موقع عكانت خبر جاء فيه:

مهرجان اضاءة فانوس رمضان في عكا برعاية لجنة امناء الوقف الاسلامي مسجد الجزار وبمبادرة الاخوين بلي وكلي عمارة

 

اقيم يوم امس الجمعة في مدينة عكا مهرجان اضاءة فانوس رمضان في ساحة الجزار بمشاركة وحضور عدد كبير من المحتفلين وبجو مليء بالفرح.

في البداية هنأ عريف المهرجان الفنان سهيل فوده، الحضور بمناسبة الشهر الكريم، ثم شكر الاخوين بلي وكلي عمارة على مبادرتهم لإقامة المهرجان منذ سنوات، وشكر لجنة امناء الوقف الاسلامي مسجد الجزار، ورحب بجميع الاهالي واطفالهم، كما وشكر الفنان سهيل فوده الكشاف الاسلامي بقيادة سامر شموخ ، وايضا الفنان الصاعد ربيع سوري وجوقة البراعم مدرسة اورط حلمي الشافعي بقيادة ادهم قشاش وكل من ساهم في انجاح المهرجان.

تضمن المهرجان فقرات فنيه ودينية خاصة بهذه المناسبة واستعراض كشفي للكشاف الاسلامي وبعدها كانت المنصه للفنان سهيل فوده باغنية لو شربو البحر، وتلاها جوقة البراعم بقيادة الفنان ادهم قشاش وبعدها الفنان الصاعد ربيع سوري . واختتم الاحتفالبفقرة لمحبوب الاطفال عمو رامي واصدقائه الدمى وسط فرح المشاركين.
هذا وقد استمتع الحضور بالمهرجان كثيرا وعبروا المشاركين عن فرحتهم في الاحتفال ووصفوه بالرائع حيث ادخلهم لاجواء شهر رمضان المبارك وجلب الفرحة والمتعة للكبير والصغير.

الاخوين بلي وكلي شكروا من دعم وتبرع لانجاح المهرجان الكبير والمميز وهم : لجنة امناء الوقف الاسلامي مسجد الجزار، الفنان ادهم قشاش، الفنان سهيل فوده، الفنان الصاعد ربيع سوري، الكشاف الاسلامي عكا بقيادة سامر شموخ وجميع من ساهم ودعم هذا المهرجان.

 

guest
1 تعليق
Oldest
Newest Most Voted
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
دودو
دودو
1 شهر

رمضان كريم. كل عام والجميع بخير.
مهرجانين وفانوسين !!
واحد بالبلده القديمه والثاني برا
ما حدا قدنا
هاي على راي المثل: ” زياده الخير خيرين” .

جديد الأخبار