تعيين 4 قاضيات عربيات اضافيات وعدد من القضاة والمسجّلين الجدد من المجتمع العربي

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

 

• رئيس لواء الشمال في نقابة المحامين وعضو لجنه تعيين القضاة المحامي محمد نعامنة: أنا مسرور جداً لأننا نجحنا في هذه التعيينات وابارك للقضاة والقاضيات الجدد واتمنى لهم التوفيق

التأمت لجنة تعيين القضاة صباح اليوم الاثنين في تل ابيب للنظر في تعيين عشرات القضاة في المحاكم المختلفة في البلاد. وقد تم تعيين كل من نسرين اسكندر قاضية في محكمة الصلح بالناصرة، وبدرية حسن حسنين قاضية في محكمة الصلح بمدينة حيفا، ووجدان عدنان حليحل قاضية في محكمة الصلح بتل ابيب، واحسان حلبي في محكمة الصلح في حيفا، وهشام شبايطة في محكمة الصلح بمنطقة المركز. كما تم تعيين كل من لينا بولس عواد، وسليمان عامر بمنصب قاض مسجّل.
وتعتبر هذه التعيينات نجاحا اضافياً في فترة قصيرة جداً. حيث تم تعيين أربع قاضيات في جلسة اللجنة السابقة قبل حوالي الشهرين.
وفي حديث لمراسلنا مع المحامي محمد نعامنة، عضو لجنة تعيين القضاة، ورئيس نقابة المحامين في لواء الشمال، أعرب عن فخره بالتعيينات الجديدة للقضاة العرب في البلاد، والتي يطغى عليها العنصر النسائي، وقال “أنا مسرور جداً لأننا نجحنا في إتمام هذه التعيينات لقضاة جديرين بالمنصب، وابارك للقضاة والقاضيات الجدد واتمنى لهم التوفيق”.
يشار الى ان لجنة تعيين القضاة تضم وزير القضاء جدعون ساعر، ووزيرة الداخلية أييلت شاكيد، وعضوا الكنيست إفرات رايتن، وسيمحا روتمان، ورئيس نقابة المحامين في لواء الشمال محمد نعامنة، والنقابية الانا ساكر، ورئيسة المحكمة العليا إستر حايوت والقاضيان عوزي فوجلمان ويتسحاك عميت.

 

guest
1 تعليق
Oldest
Newest Most Voted
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
هشام عبد الرءوف
هشام عبد الرءوف
1 شهر

هل يستفيد الشعب الفلسطينى من ذلك ؟. انهنم يذكروننا بخالد كبوب الذى هلل الكثيرون لاختياره قاضيا وكانه سوف يفيد الفلسطينيين من خلال منصبه وكان القضاء ليس من ادوات الكيان الصهيونى الاجرامية.

جديد الأخبار