شيكاغو… وجهة سياحية رائعة

شيكاغو واحدة من أهم الوجهات السياحية التي يقصدها السياح من كل أنحاء العالم، ما هي الوجهات السياحية الأجمل فيها؟

 

1. حديقة حيوانات لينكولن بارك شيكاغو

تقع حديقة الحيوانات لينكولن بارك في منتزه لينكولن والذي يعد من أجمل الأماكن السياحيّة في أمريكا، إذ باستطاعتكم التنزّه فيه والتجول بالقرب من البحيرات الجميلة, تحتوي هذه الحديقة على العديد من المناظر الطّبيعيّة السّاحرة، ويمكنكم الجلوس في حدائقها وتناول وجبة طعام، كما أنّه يمكنكم شراء مجموعة من التّحف التّذكاريّة. يُشار إلى أنّ الدّخول لهذه الحديقة هو بالمجان.

2. حديقة الألفية

تقع حديقة الألفيّة في وسط مدينة شيكاغو وتعتبر جزءًا من غرانت بارك الأكبر حجمًا، كما أنها تعتبر من أكبر أسطح المباني الخضراء في العالم. تحتوي الحديقة على صالة التزلج ، وجسر للمشاة BP، مسرح هاريس للموسيقى والرقص، وكوبري نيكولز، ساحة ريجلي، ومركز ماكدونالدز، ومنزل صيفي اكسيلون ، وAT & T بلازا ، المعارض بوينغ ، وتشيس بروميناد.

نافورة باكنغهام
هي واحدة من النوافير الأكبر في العالم، بنيت من تبرعات عائلة باكنغهام في سنة 1927. وقد صممّت النّافورة المركزيّة بها على طراز الـ”أرت ديكو”، وهي عبارة عن أربعة أفراس بحرية تمثل الولايات المتاخمة لبحيرة ميشيغان. تطلق البحيرة 15000 غالون من المياه عبر ما يقرب من 200 فوهة كل دقيقة من السّاعة الثامنة صباحًا حتى الحادية عشرة ليلًا. وبذلك، يتم إنشاء عرض رائع يكون مصحوبًا بأضواء. تعتبر النافورة النقطة المحورية المركزية في غرانت بارك، وهي مساحة عامة شاسعة في شيكاغو تحتوي على العديد من مناطق الجذب والحدائق الأصغر مثل حديقة الألفية. تُقام العديد من المهرجانات الموسيقيّة بالقرب من هذه النّافورة.

 

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار