عكا… فعالية “نساء النُّور” تفرح قلوب الاطفال بمناسبة عيد الفطر السعيد

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

 

فعالية “نساء النُّور”في عكا تفرح قلوب اطفال بمناسبة عيد الفطر السعي

للسنة الخامسة على التوالي قامت مجموعة”نساء النور” العكية باقامة فعالية مباركة للاطفال بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد.هذه المجموعة تتألف من اربع نساء قمن بهذا النشاط الطيب،وهن:السيدة كريمة كتيلي/ام جورج سفيرة السلام،السيدة سهيلة جمعة شمالي،السيدة قاهرة عادل طه، والآنسة آلاء سعيد طاهر.
لقد قامت هذه المجموعة المذكورة بتوفير مبلغ متواضع من جيوبهن الخاصة للقيام بهذه الفعالية، بالاضافة الى جمع مبلغ متواضع آخر من تبرعات اهل الخير.
لقد افرحت هذه الفعالية الطيبة قلوب الاطفال المشاركين الذين توافدوا مع اهاليهم الى منطقة المركز التجاري”راسكو” في عكا الجديدة يوم الاحد 2022/5/1 مساء،حيث قدمت الفنانة مريانا اكبارية وفرقتها -تبرعا- فقرة فنية اثارت حماسة الاطفال المشاركين،وهي عبارة عن اغان جميلة مع رقصات مبهجة للاطفال الذين غنوا ورقصوا معها.
كما قام الفنان الشاب ” رمضان ريحاوي” بتقديم رقصة جميلة هي رقصة الدراويش/رقصة التنورة.كما قدمت لجميع الاطفال المشاركين هدايا جميلة عادوا بها بيوتهم فرحين.
مجموعة ” نساء النور” تتقدم بالشكر الجزيل الى جميع من ساهموا في انجاح هذا اللقاء الطيب، وهم: المحامي ادهم جمل الذي استجاب لطلبهن بتوفير تصريح مناسب لاقامة هذا اللقاء الطيب في المكان المذكور.وكذلك الشكر الجزيل للشابين “محمد علي اسود” و” محمد حسن مفتاح” اللذين قدما مساعدات طيبة في التحضير لهذا اللقاء.وكذلك الشكر للفتى النشيط ” خليل قيس” الذي يساهم دوما في اثناء الاحتفال.وكل عام والجميع بالف خير وسعادة.

 

guest
1 تعليق
Oldest
Newest Most Voted
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
براق بيكي
براق بيكي
26 أيام

روعة كان كتير حلو ورائع
يعطيكو ألف عافية والله يديمكو على فعل الخير دائما

جديد الأخبار