المطران عطا الله حنا: شيرين ابو عاقلة الشهيدة والشاهدة هي رسالة فلسطينية للعالم

شيرين ابو عاقله


القدس –

قال سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم بأن الشهيدة شيرين ابو عاقلة هي رسالة فلسطينية للعالم بأسره بضرورة الالتفات الى فلسطين وما يحدث فيها من مظالم ومن استهداف لشعبنا الفلسطيني كله هذا الشعب الذي يحق له ان يعيش بحرية وكرامة في وطنه مثل باقي شعوب العالم.
الشهيدة شيرين ابو عاقلة لم تكن فقط مراسلة او ناقلة للاخبار بل كانت مناضلة عنيدة وفلسطينية حتى النخاع ومقدسية دافعت عن القدس ومقدساتها خاصة وعن شعبنا الفلسطيني كله بشكل عام .
لقد توحد الفلسطينيون في وداعها وهذه رسالة واضحة المعالم للعالم بأسره بأن الفلسطينيين جميعا يقفون في خندق واحد وهم عائلة واحدة لا تقبل القسمة على اثنين في دفاعهم عن الحق والعدالة وفي دفاعهم عن القدس ومقدساتها وهويتها .
اليوم هنالك رسالة تطلقها الشهيدة شيرين ابو عاقلة للعالم بأسره مذكرة من يحتاجون للتذكير بأن هنالك احتلالا يجب ان يزول وهنالك شعبا مظلوما يجب ان تزول عنه المظالم ، وهنالك سياسة عنصرية يجب ان تتوقف .
رسالة فلسطين كلها اليوم للعالم بأسره بأن دافعوا عن فلسطين ودافعوا عن شعبها ولا تكونوا صامتين متفرجين امام ما يرتكب بحق شعبنا من جرائم مروعة.

1 فكرة عن “المطران عطا الله حنا: شيرين ابو عاقلة الشهيدة والشاهدة هي رسالة فلسطينية للعالم”

  1. تحية حارة إلى سيادة المطران الشريف ، صاحب الصوت الجريء النقي والجهوري ،، سيبقى هذا الصوت أعلى من رؤوسهم ،،، لن يموت حق وراءه مطالب ،، الإحتلال إلى زوال ،،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار