متنفَّس عبرَ القضبان (61)… حسن عبادي عكا… حفل مميز لاختتام دفيئة طلاب الابتدائيّة في المراكز الجماهيرية اسوار عكا عكا… دعوة لمشاهدة “المباراه الكبرى لاحراز الكأس الفضي” في كرة القدم عام 1930 مجلس الإفتاء يعترض على إدخال التربية الجنسية للمناهج الدراسية: تسويق للرذيلة والشذوذ الجنسي! سعاد ماسي تطلق أغنية “ارسملي بلاد” من ألبومها العاشر تسجيل أكثر من 64 ألف إصابة نشطة بالكورونا حاليًا وتشخيص 11949 إصابة جديدة باليوم الأخير جلحولية… إصابة شابين بجراح متوسطة جراء إطلاق رصاص جنين… استشهاد الشاب محمد ماهر مرعي برصاص الجيش الاسرائيلي إسرائيل تخفض مستوى التحذير من السفر إلى اسطنبول الاحتفاء برواية “جنوبي” للكاتب الأردني رمضان الرواشدة في نادي حيفا الثقافي عكا… الشاعر مظهر خلايلة يحل ضيفا على منتدى الرجال في البلده القديمة جديدة المكر… مقتل الشاب قاسم محمد سمري (31 عاما) بعد تعرضه لاطلاق نار الشرطة: اعتقال شاب من بيت لحم بعد محاولته طعن شرطي قرب المسجد الاقصى مجدلاني: قيام الاحتلال بتسجيل ملكية أراض في القدس بأسماء يهود مخطط خطير حماس تعرض فيديو لهشام السيد أحد الأسرى الإسرائيليين لديها عكا… مصطفى حماده “ابو درويش” يتذكر الحياه البسيطه قديما وبناء القوارب مع والده الامارات تلغي حكم الاعدام على الشابة الحيفاوية فداء كيوان الفنان ميسم مصري حابب يغني عالحب! المؤتمر الأول لمعاهد القيادة في المجتمع العربي: ننطلق نحو التأثير الصنميةُ القوميةُ والخشبيةُ الإسلاميةُ… بقلم د. مصطفى يوسف اللداوي

عطا الله حنا: ان محاربة المحتوى الفلسطيني عبر منصات التواصل الاجتماعي هي ظاهرة خطيرة

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

 

القدس –

قال سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم بأن محاربة المحتوى الفلسطيني في منصات التواصل الاجتماعي انما هي ظاهرة خطيرة لا يجوز ان تمر مر الكرام فيحق للفلسطينيين ان يدافعوا عن وطنهم وان يعبروا عن مواقفهم ولا يحق لهذه المنصات الاعلامية ان تحجب اخبارا ومنشورات لها علاقة بالقضية الفلسطينية .
هنالك اصدقاء كثيرون تعرضوا لمثل هذه الحالة اذ اغلقت صفحاتهم وشطبت بعض اخبارهم وهذا ما حدث معنا في وقت من الاوقات .
ان منصات التواصل الاجتماعي لا يحق لها ان تعامل الفلسطينيين بتمييز ولا يحق لها ان تحجب ما يحق لكل فلسطيني ان يعبر عنه من انتماءه لوطنه وشعبه ورفضه لسياسات الاحتلال والممارسات الظالمة التي تمارس بحق هذا الشعب .
نطالب كافة المنصات الاعلامية في عالمنا بأن تحترم مشاعر شعبنا وحق هذا الشعب في ان يعبر عن ذاته وعن طموحه وتطلعه نحو الحرية .
احترموا مشاعر شعبنا الفلسطيني الذي يحق له ان يعيش بحرية وسلام مثل باقي شعوب العالم وان حجب المحتوى الفلسطيني نعتبره عملا عدائيا تجاه شعبنا وليس فقط تجاه الافراد الذين يقومون بنشر هذه المقالات او المنشورات .

guest
1 تعليق
Oldest
Newest Most Voted
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
هشام عبد الرءوف
هشام عبد الرءوف
1 شهر

رجل دين فلسطينى عظيم ستحق كل تحية وتقدير واتمنى لقاءه يوما ما

جديد الأخبار