أمسية شعرية تكريمية للشاعرَين والفنانَين عضوا جمعية ابداع أنور سابا ونزيه نصرالله

تقرير : نادرة شحادة
تصوير : سلام ذياب
قامت جمعية ابداع يوم السبت 28/5/2022 بعمل أمسية شعرية تكريمية للشاعرَين والفنانَين عضوا جمعية ابداع أنور سابا ونزيه نصرالله وسط حضور ملفت من الأدباء والشعراء والفنانين ومثقفين من رجالات المجتمع من القرية وخارجها تحت رعاية رئيس المجلس المحلي المحامي شادي شويري .
افتتح الأمسية العريف الأستاذ عبد الخالق اسدي مرحباً بالحضور قائلاً : جئنا جميعاً من أرضية صلبة فيها المعرفة والخبرة والتجربة في الحياة ومن خلفية علمية ثقافية أخلاقية إنسانية ومع تجارب وخبرات من مدارس الحياة العريضة جئنا بهدف سام وهو احياء هذه المؤسسة .
جمعيتنا جمعية رائدة في مجتمعنا العربي ولنا وجودنا وحضورنا على الساحة الثقافية الفنية الإنسانية .
لقد ادخلنا مشاريع ثقافية إبداعية فنية في الكتابة والتأليف شعراً ونثراً وأدباً , كرمنا شعراء وكتّاب أمثال المرحوم الشاعر الفنان الدكتور سليم مخولي واليوم نكرّم اثنين من فنانينا شعراء الشاعرين أنور سابا ونزيه نصرالله ولدينا الخطط في تكريم رجال علم وأدب وثقافة وفن مستقبلاً . نحن في إدارة ابداع منكم واليكم وفي خدمتكم ومساعدتكم ودعمكم مادياً ومعنوياً تعالوا قدموا اقتراحات وكلنا آذان صاغية وقلوب مفتوحة من اجلكم ومن اجل خدمتكم التي هي خدمة سامية لمجتمعنا وخدمة الأجيال القادمة في كل المجالات الإبداعية وتطوير مواهبهم ليست فقط في الفن التشكيلي بل بكل المجالات الإبداعية .
ان رسالة الفن راقية جداً تهذب النفوس وتقرب القلوب وتزرع التفاهم بين الناس وتنزع فتيل الشر من قلوبنا وتبعدنا عن العنف البغيض المستشري في مجتمعنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار