عكا… افتتاح معرض المجسمات للمبدع العكي هشام انطكلي

#عكانت
تم مساء يوم امس الثلاثاء افتتاح معرض المبدع هشام انطقلي في غاليري بلدية عكا بحضور عدد كبير من محبي الفن والاصدقاء وكان للمجموعات النسائيه حصة الاسد في الحضور المشرف للمعرض.
هذا وتحدث خلال افتتاح المعرض الفنان انطقلي الذي شكر كل من دعمه لاخراج هذه المجسمات الجميله في معرض خاص له وهو الاول من نوعه.
كما تحدث خلال الافتتاح نائب رئيس بلدية عكا المحامي ادهم جمل، شيخ الفنانين وليد قشاش، الفنانه أمال ابو حامد والفنان منير قزموز حول اهمية دعم الفنانين في مدينة عكا وايجاد اطر خاصه بهم للتعبير وابراز مواهبهم الفنيه بشكل خاص لان الفن جزء هام من ثقافة الشعوب في العالم.
ويذكر ان المبدع انطكلي يعمل في انتاج تماثيل فنيه جميله عباره عن مجسمات تم بنائها من الورق والكرتون وغيرها من المواد كالخشب والبلاستك بهدف انتاج العمل الفني الذي يتم في النهاية تلوينه بالالوان الزاهية التي تضفي عليه جمال خاص.
ويذكر ان انطكلي عمل في الماضي في تصفيف الشعر وتعلم الفلسفه ولم ينهي تعليمه، ولد في الزاويه الشاذليه وسجن 15 سنه بتهم أمنيه وهو مبدع وعبقري في التصاميم الراقيه التي يسخرها لاتمام بناء مجسماته الجميله باحساس متناغم.
المعرض سيبقى مفتوحا حتى تاريخ 30.6.2022  ما عدا ايام الجمعه والسبت، بين الساعة 10.00 حتى 15.00 …
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

4 أفكار عن “عكا… افتتاح معرض المجسمات للمبدع العكي هشام انطكلي”

  1. هشام انطقلي

    السلام عليكم اولا أود أن اشكر السيد نائب رئيس بلدية عكا الأخ أدهم الجمل على دعمة لي واتاحة هذة الفرصة لمعرضي ولطاقم العاملين معة وكذلك اوجة شكري للكل من شرفني في معرضي رجالا ونساء أشكركم جميعآ فردا فردا واخيرا شكر خاص للفنان الكبير اخي منير قزموز على تشريفك لمعرضي المتواضع وشكرا على هذة المقالة الجميلة الرائعة شكرا شكرا فذلك كلة اسعدني وشرفني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار