متنفَّس عبرَ القضبان (61)… حسن عبادي عكا… حفل مميز لاختتام دفيئة طلاب الابتدائيّة في المراكز الجماهيرية اسوار عكا عكا… دعوة لمشاهدة “المباراه الكبرى لاحراز الكأس الفضي” في كرة القدم عام 1930 مجلس الإفتاء يعترض على إدخال التربية الجنسية للمناهج الدراسية: تسويق للرذيلة والشذوذ الجنسي! سعاد ماسي تطلق أغنية “ارسملي بلاد” من ألبومها العاشر تسجيل أكثر من 64 ألف إصابة نشطة بالكورونا حاليًا وتشخيص 11949 إصابة جديدة باليوم الأخير جلحولية… إصابة شابين بجراح متوسطة جراء إطلاق رصاص جنين… استشهاد الشاب محمد ماهر مرعي برصاص الجيش الاسرائيلي إسرائيل تخفض مستوى التحذير من السفر إلى اسطنبول الاحتفاء برواية “جنوبي” للكاتب الأردني رمضان الرواشدة في نادي حيفا الثقافي عكا… الشاعر مظهر خلايلة يحل ضيفا على منتدى الرجال في البلده القديمة جديدة المكر… مقتل الشاب قاسم محمد سمري (31 عاما) بعد تعرضه لاطلاق نار الشرطة: اعتقال شاب من بيت لحم بعد محاولته طعن شرطي قرب المسجد الاقصى مجدلاني: قيام الاحتلال بتسجيل ملكية أراض في القدس بأسماء يهود مخطط خطير حماس تعرض فيديو لهشام السيد أحد الأسرى الإسرائيليين لديها عكا… مصطفى حماده “ابو درويش” يتذكر الحياه البسيطه قديما وبناء القوارب مع والده الامارات تلغي حكم الاعدام على الشابة الحيفاوية فداء كيوان الفنان ميسم مصري حابب يغني عالحب! المؤتمر الأول لمعاهد القيادة في المجتمع العربي: ننطلق نحو التأثير الصنميةُ القوميةُ والخشبيةُ الإسلاميةُ… بقلم د. مصطفى يوسف اللداوي

عكا… افتتاح معرض المجسمات للمبدع العكي هشام انطكلي

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
#عكانت
تم مساء يوم امس الثلاثاء افتتاح معرض المبدع هشام انطقلي في غاليري بلدية عكا بحضور عدد كبير من محبي الفن والاصدقاء وكان للمجموعات النسائيه حصة الاسد في الحضور المشرف للمعرض.
هذا وتحدث خلال افتتاح المعرض الفنان انطقلي الذي شكر كل من دعمه لاخراج هذه المجسمات الجميله في معرض خاص له وهو الاول من نوعه.
كما تحدث خلال الافتتاح نائب رئيس بلدية عكا المحامي ادهم جمل، شيخ الفنانين وليد قشاش، الفنانه أمال ابو حامد والفنان منير قزموز حول اهمية دعم الفنانين في مدينة عكا وايجاد اطر خاصه بهم للتعبير وابراز مواهبهم الفنيه بشكل خاص لان الفن جزء هام من ثقافة الشعوب في العالم.
ويذكر ان المبدع انطكلي يعمل في انتاج تماثيل فنيه جميله عباره عن مجسمات تم بنائها من الورق والكرتون وغيرها من المواد كالخشب والبلاستك بهدف انتاج العمل الفني الذي يتم في النهاية تلوينه بالالوان الزاهية التي تضفي عليه جمال خاص.
ويذكر ان انطكلي عمل في الماضي في تصفيف الشعر وتعلم الفلسفه ولم ينهي تعليمه، ولد في الزاويه الشاذليه وسجن 15 سنه بتهم أمنيه وهو مبدع وعبقري في التصاميم الراقيه التي يسخرها لاتمام بناء مجسماته الجميله باحساس متناغم.
المعرض سيبقى مفتوحا حتى تاريخ 30.6.2022  ما عدا ايام الجمعه والسبت، بين الساعة 10.00 حتى 15.00 …
guest
4 تعليقات
Oldest
Newest Most Voted
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
هشام انطقلي
هشام انطقلي
14 أيام

السلام عليكم اولا أود أن اشكر السيد نائب رئيس بلدية عكا الأخ أدهم الجمل على دعمة لي واتاحة هذة الفرصة لمعرضي ولطاقم العاملين معة وكذلك اوجة شكري للكل من شرفني في معرضي رجالا ونساء أشكركم جميعآ فردا فردا واخيرا شكر خاص للفنان الكبير اخي منير قزموز على تشريفك لمعرضي المتواضع وشكرا على هذة المقالة الجميلة الرائعة شكرا شكرا فذلك كلة اسعدني وشرفني

عكا
عكا
13 أيام

كل الاحترام والتقدير… فعلا رائع

هشام انطقلي
هشام انطقلي
13 أيام
الرد على  عكا

شكرا

عكا...
عكا...
13 أيام

فنان بكل معنى الكلمة

جديد الأخبار