عكا…. اعلان عن إجراءات جديدة لتنظيم حركة السير في البلده القديمة

الاعلان عن إجراءات جديدة لتنظيم حركة السير في عكا القديمة

نطلب من جميع اهلنا الزائرين الى مدينة عكا ركن سياراتهم في مواقف السيارات عند مداخل عكا القديمة والدخول الى البلدة القديمة سيرا على الاقدام حيث لا يتجاوز ذلك دقائق معدودة!.

باشرت بلدية عكا بتنظيم حركة السير في عكا القديمة، وتأتي هذه الترتيبات الجديدة لمساعدة سكان البلدة القديمة على ايجاد مواقف لسياراتهم قرب بيوتهم، وبهدف التقليل من الاختناقات المرورية التي تشهدها مداخل البلدة القديمة مما يؤثر سلبا على راحة المواطنين وعلى السياحة فيها.

بلدية عكا عملت على تقليص مشاكل مواقف السيارات في البلدة القديمة، وتم تخصيص 3 مواقف كبيرة للسيارات حول البلدة القديمة تتسع لأكثر من 1000 سيارة.

ولتنظيم السير وفرض النظام في الدخول الى البلدة القديمة اليكم الاجراءات الجديدة:

  1. ممنوع وقوف السيارات في البلدة القديمة من الساعة 15:00 عصرا وحتى الساعة 6:00 صباحا وسيسمح فقط لسكان عكا القديمة حاملي اللاصقة الزرقاء الخاصة بالوقوف فيها.
  2. مسموح وقوف السيارات في البلدة القديمة للجميع من الساعة 6:00 صباحا وحتى الساعة 15:00 عصرا فقط. الوقوف سيكون مجانا لسكان مدينة عكا ومقابل الدفع للآخرين.
  3. ايام الجمعة والسبت يمنع منعا باتا دخول السيارات الى البلدة القديمة من الساعة 11:00 صباحا وحتى الساعة 18:00 مساء بإستثناء سكان مدينة عكا.
  4. ممنوع دخول الحافلات الى البلدة القديمة بإستثناء الحافلات العمومية.
  5. في بعض الاماكن سيكون مسموح لأصحاب المصالح التجارية تفريغ وتحميل بضائعهم في ساعات محددة (يرجى الانتباه للشارات الاستعلامية المعدة لذلك).

نطلب من جميع اهلنا الزائرين الى مدينة عكا ركن سياراتهم في مواقف السيارات عند مداخل عكا القديمة والدخول الى البلدة القديمة سيرا على الاقدام حيث لا يتجاوز ذلك دقائق معدودة.

نرجو تفهم هذه الاجراءات لراحتكم وراحة سكان عكا القديمة. نتمنى لكم زيارات موفقة والتمتع بجمال وسحر عكا القديمة والامتثال لهذه القوانين والتعليمات وعدم التعرض لأي غرامات مالية!.

guest
1 تعليق
Oldest
Newest Most Voted
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
عكاوي
عكاوي
1 شهر

هذه الاجراءات لا تصب في مصلحة البلد وانما يريدون التقليل من دخول العرب الى البلدة القديمة ثم نحن المواطنون لم نشكو من دخول الزائرين الى البلدة القديمة سواء بالحافلات ام بسياراتهم وبالنسبة للحافلات لماذا لا تفتحون لهم موقف الفرسان חניון האבירים لانزال الركاب اسوة بحافلات السائحين الاجانب واليهود.
على الاهالي واصحاب المصالح المطالبة بالغاء هذه الاجراءات الخانقة .
اليوم في ظل هذه الاجراءات اصبحت البلد كمدينة اشباح باستثناء يومي الجمعة والسبت التي ياتي بهما كثير من الزائرين وينعشون اقتصادها.

جديد الأخبار