شاب قام بنشر فيديوهات جنسية لفتيات ونساء… والشرطه تعتقل عدة مشتبهين


أفاد الناطق بلسان الشرطة أنّه: “اعتقلت الشرطة يوم أمس شاب بشبهة انتحال شخصية امرأة بحجة الحصول على فيديوهات جنسية لفتيات ونساء، وتنسب له شبهات نشر مقاطع فيديو جنسية لفتيات ونساء عبر تطبيقات مختلفة عبر شبكة الانترنت مثل تيليغرام”. 

وجاء في البيان: “في الوحدة 105، المقر الوطني لحماية الأطفال عبر الانترنت/ لاهف 433، تمّ إجراء تحقيقات خلال الأشهر الأخيرة حول شبهات بنشر مقاطع فيديو وصور جنسية لشابات وقاصرات دون موافقتهن أو علمهنّ.

وفي إطار التحقيقات حتى اللحظة تمّت إحالة 8 مشتبهين ضالعين بالشبهات المنسوبة إليهم كما وتمّ جمع إفادات من عشرات الضحايا بينهن 15 فتاة قاصر، حيث أنّه يوم أمس تمّاعتقال مشتبه إضافي”.

وتابع البيان: “ويستدل من التحقيقات أنّ المشتبه عضو في عدد من المجموعات التي تشارك مقاطع فيديو جنسية لنساء وفتيات من البلاد، واتّضح أثناء استجوابه أنّه قام بإنشاء حساب وهمي منتحلا شخصية امرأة، وخلال هذا الحساب قام بإجراء عدد من المراسلات الجنسية مع عدد من القاصرات والسيدات وحصل منهن عن طريق الاحتيال على مقاطع جنسية”. 

واختتم البيان: “تمّ تمديد فترة اعتقال المشتبه على ذمة التحقيق بقرار من محكمة الصلح فيريشون لتسيون وذلك حتى تاريخ 07.07.2022، ولا تزال التحقيقات مستمرة” إلى هنا نصّ البيان.

guest
1 تعليق
Oldest
Newest Most Voted
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
عكا
عكا
1 شهر

كلب كلاب عيب عليه الواطي قرف

جديد الأخبار