إتهام شرطي بالاعتداء على زوجته وتهديدها بالقتل!

محاكمه


قدّم قسم التحقيقات مع عناصر الشرطة “ماحاش” اليوم الأربعاء لمحكمة الصلح في حيفا لائحة إتهام ضدّ شرطي يخدم بلواء الساحل، وذلك في أعقاب قيامه بضرب زوجته في عدّة مناسبات ووتهديدها بالقتل، كل ذلك أمام أعين أطفالهما، حتى أنّ طفلتهما القاصر أصيبت بسبب أفعال المتهم، كما ورد في بيان صادر عن “ماحش”.

ويذكر أنّ لائحة الاتهام أرفقت بطلب لتمديد اعتقال المتهم الى حين الانتهاء من كافة الإجراءات القانونية ضدّه.

وفي التفاصيل، جاء في بيان صادر عن “ماحاش” بشأن القضية أنّه:”يستدل من لائحة الاتهام أنّ:” الشرطة وزوجته متزوجان منذ نحو 13 عامًا ولديهما ثلاثة أطفال، وعلى مدار سنوات حياتهما الزوجية اعتاد المتهم على ممارسة عنف جسديّ وكلاميّ اتجاه زوجته المشتكية، ومن بين ما مارسه بحقها، قام بتوجيه مسدس نحو رأسها وهددها “اذا لم تصمتي فسأقتلك”، كما أنّه قام بضربها وتسبب لها باصابات الى جانب قيامه بتكسير ممتلكات وأغراض في المنزل”، كما ورد في لائحة الاتهام.

وجاء في لائحة الاتهام أيضًا أنّه:”في احدى الحالات، وعلى خلفية جدال بين الزوج، قام المتهم بضرب المشتكية بأنحاء جسدها وفي وجهها أيضًا، صفعها وخنقها بواسطة وسادة (مخدة) أمام أعين أطفالهما. وفي مرحلة ما ، حاولت ابنة المتهم البكر ابعاده عن والدتها وضربته على وجهه فقام هو بصفع الابنة على وجهها. وفي مرّة أخرى، وعلى خلفية جدال آخر بين الزوج، قام المتهم بضرب المشتكية على رأسها بواسطة غرض ما، ما أسفر عن اصابتها برأسها ونزفت دمًا. وفي حالة أخرى، قام المتهم بدفع زوجته المشتكية باتجاه أحد جدران المنزل ما أسفر عن اصبتها بكف الرجل.”، كما ورد في لائحة الاتهام.

وأشير في لائحة الاتهام إلى أنّ:”المتهم قام في مناسبات عديدة بتصوير أطفاله وأمرهم بأن يقولوا كذبًا أنّ والدتهم تقوم بضربهم”.

وتنسب لائحة الاتهام للشرطي تهم تنفيذ مخالفات: التهديد، الاعتداء على زوجته في ظروف مشددّة، التسبب بأضرار للمتلكات عن قصد، الاعتداء في ظروف خطيرة على قاصر من قبل مسؤول.

guest
1 تعليق
Oldest
Newest Most Voted
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
أحمد متعب...أبن مدينة عكا البحر
أحمد متعب...أبن مدينة عكا البحر
1 شهر

يا عم ليش العنف وخاصه انت كشرطي اللي لازم تكون قدوه للزوج الصالح وبعيد كل البعد عن العنف وانت بتعرف ان العنف اخرتو يا القتل يا السجن لذالك اذا مو قادر تعيش انت وزوجتك ومش متفاهمين فالطلاق هو الحل الأفضل حتى لو كنت مسيحي وبعرف انو الدين لا يسمح بس بتلاقيلها طريقهةومفضل بكير قبل فوات الأوان

جديد الأخبار