عكا… ادخال خدمة الدراجة الكهربائية “السكوتر” في مدينة عكا

أعلنت شركة يانجو ويند Yango-Wind، الرائدة في مجال الدراجات الكهربائية “السكوتر” في البلاد، عن توسيع أنشطتها ودخولها إلى مدينة عكا.

تم عرض المشروع الاول من نوعه في الجليل الغربي، بحضور رئيس بلدية عكا شمعون لانكري، نائب رئيس البلدية، أدهم جمل، مدير عام شركة Yango-Wind في إسرائيل يوحاي آبادي، مدير عام الشركة الاقتصادية موردي شامير.

كجزء من الخدمة، ستقوم الشركة بتشغيل 350 دراجة كهربائية في جميع أنحاء المدينة، حيث سيستفيد سكان عكا من التقنيات الجديدة المدمجة في السكوتر والتطبيق، مثل: خدمة الإبلاغ لمركز الانقاذ (بالتعاون مع شركة كاربين)، والتي تتيح إجراء مكالمات فيديو، والتواصل مع مركز الاتصال وتحديد الموقع الدقيق للراكب لتلقي المساعدة في حالة الضرورة. كما أن بطاريات السكوتر قابلة للتبديل، مما يوفر استخدام السكوتر بشكل اكبر.

بالإضافة إلى ذلك، هناك تقنية التعرف على الوجه التي تتطلب رخصة قيادة والتحقق من سن الراكب بأن يكون فوق سن 18، لمنع ركوب القاصرين.

رئيس بلدية عكا شمعون لانكري قال: “نطلق هذا المشروع كأحد مشاريع المدينة  الخضراء، حيث تتوفر الخدمة في جميع أنحاء المدينة لخدمة السكان والزائرين. أتمنى للجميع استخدامًا آمنًا للدراجات الكهربائية ونأمل في المزيد من المشاريع التي تساهم في جعل مدينتنا عكا خضراء”.

يوحاي أبادي، مدير عام الشركة قال: “يسعدنا إطلاق خدمة الدراجات الكهربائية في عكا، حيث توفر الشركة خدمة سهلة للتنقل مع التأكيد على سلامة الركاب”.

ادهم جمل نائب رئيس بلدية عكا قال: “أقيم هذا المشروع بالتعاون بين بلدية عكا بواسطة الشركة الاقتصادية وشركة ويند بهدف تطوير السياحة في المدينة وخاصة في عكا القديمة. ويعتبر هذا المشروع فرصة للاستغناء عن السيارات والتنقل بين الحارات والماكن السياحية بشكل اسرع، نتمنى من الجميع المحافظة على هذه الدراجات الكهربائية  والاهم المحافظة على سلامتكم عند استعمالها”.

guest
1 تعليق
Oldest
Newest Most Voted
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جارحي
جارحي
1 شهر

ممتاز

جديد الأخبار